فيرون يتوقع كأس عالم "مذهلًا" في قطر

أسطورة الكرة الأرجنتينية يشيد بالإنجازات القطرية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أكتوبر 2022
فيرون يتوقع كأس عالم "مذهلًا" في قطر

يتوقع أسطورة كرة القدم الأرجنتينية خوان سيباستيان فيرون السابق أن يكون كأس العالم 2022 في قطر مذهلاً وذلك من خلال الاستعدادات التي لم يسبق لها مثيل.

وقال فيرون خلال حضوره إحدى فعاليات قمة أسباير العالمية إنه يرى الكثير من المميزات التي لم يسبق وأن توفرت في أي دولة استضافت كأس العالم من قبل.

وأشار فيرون إلى أن كأس العالم 2022 في قطر سكون الملاعب فيه متقاربة وستفيد الجماهير والمنتخبات على حد سواء، وستسهل من عملية التنقل ومشاهدة وحضور المباريات.

ومن ناحية أخرى أوضح فيرون إلى أن التكنولوجيا المتطورة التي تعتمد عليها قطر قد انتقلت بالفعل إلى دولته وذلك من خلال اعتماد الكرة الأرجنتينية خلال الفترة الأخيرة على البيانات وتحليل أداء اللاعبين وبياناتهم وذلك من أجل دعم اللاعبين وتوجيههم بصورة أفضل في الملعب وهو ما انعكس بصورة إيجابية على الأداء والنتائج.

الجدير بالذكر أن كأس العالم 2022 سينطلق في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين في بطولة تاريخية تنظم للمرة الأولى في الشتاء، بالإضافة إلى أنها أول بطولة كأس عالم تنظم في الشرق الأوسط والمنطقة العربية.

وتقدم قطر العديد من المميزات خلال كأس العالم وعلى رأسها قرب إقامة المنتخبات من الملاعب بالإضافة إلى قرب المسافة بين الملاعب وهو ما سيجعل الجماهير تتنقل بكل أريحية بين الاستادات لمشاهدة المباريات المختلفة للمونديال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة