مستشار قانوني يصدم الاتحاد بسبب الشنقيطي

يبدو أن الطريق سيكون مغلق أمام محاولات الاتحاد لتخفيف عقوبة الشنقيطي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
مستشار قانوني يصدم الاتحاد بسبب الشنقيطي

تحدث أيمن الرفاعي المستشار القانوني والخبير في اللوائح الرياضية و رئيس لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم السعودي عن مستجدات قضية إيقاف لاعب الاتحاد مهند الشنقيطي.

وأكد أيمن الرفاعي أن الاستئناف الذي يعتزم اتحاد جدة تقديمه ضد عقوبة إيقاف مدافعه مهند الشنقيطي سيرفض شكلاً، مشيراً إلى أن القرار النهائي سيكون لدى هيئة التحكيم في مركز التحكيم الرياضي.

وقال الرفاعي في تصريحات تلفزيونية عبر شاشة قناة الغربية، نظراً للنصوص الموضوعة أمامنا فأن الاستئناف سيرفض شكلاً، لكن القرار النهائي من اختصاص هيئة التحكيم في مركز التحكيم الرياضي.

وواصل أيمن الرفاعي حديثه العقوبة التي فرضت على مهند الشنقيطي تمس الحق العام بخلاف القضايا الأخرى التي تم فيها معاقبة أطراف أخرى.

إيقاف الشنقيطي لاعب الاتحاد

قالت تقارير صحفية سعودية، أن لاعب فريق الاتحاد مهند الشنقيطي سيتم إيقافه لمدة شهرين من قبل لجنة الاحتراف.

ووفقاً لما نشرته جريدة "الشرق الأوسط" اليوم الأحد، فإن لجنة الاحتراف قررت إيقاف مهند الشنقيطي، ظهير أيمن نادي الاتحاد لمدة شهرين، بسبب عدم التزامه بالالتحاق بصفوف المنتخب السعودي الأولمبي وتغريم فريقه 300 ألف ريال وبعد الاستماع فداع النادي وثبوت عدم معاناة اللاعب من أي إصابة وفقا للجنة الطبية.

ويعتبر مهند الشنقيطي، من الركائز الأساسية في نادي الاتحاد السعودي خلال الفترة الماضية ولقد شارك في انتصار العميد على العدالة بثلاثية نظيفة، الجمعة الماضي ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

نتيجة الاتحاد في الجولة الأولى من الدوري السعودي

تمكن فريق الاتحاد من تحقيق الفوز على منافسه العدالة الصاعد حديثاً بثلاثة أهداف دون رد، ضمن فاعليات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسيطر العميد على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع دفاعي من المنافس، وجاءت الأهداف عن طريق (أحمد شراحيلي – هارون كمارا – حمدان الشمراني).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة