موعد ظهور إمام عاشور في تدريبات النادي الأهلي

إمام عاشور يتواجد في مقر النادي الأهلي لتنفيذ برنامج التأهيل على فترتين يوميا

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
موعد ظهور إمام عاشور في تدريبات النادي الأهلي

قالت تقارير صحفية مصرية، إن إمام عاشور لاعب خط وسط النادي الأهلي، سوف يبدأ المشاركة في تدريبات الفريق خلال شهر أغسطس المقبل.

ونقلت التقارير الصحفية عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها أن إمام عاشور ينفذ برنامج التأهيل للتعافي من إصابته في استاد مختار التتش بمقر النادي الأهلي في الجزيرة.

وأضافت المصادر: "الفحوصات الطبية أكدت تقدم البرنامج التأهيلي لإمام عاشور وعدم معاناته من أي إصابة مزمنة".

وتابعت المصادر: "إصابة إمام عاشور كانت صعبة خاصة أن منطقة وتر العضلة الخلفية تحتاج إلى برنامج تأهيلي خاص ويستمر على أكثر من مرحلة، والأشعة أثبتت اقتراب عودته من الإصابة".

وقالت المصادر إن إمام عاشور يتواجد في مقر النادي الأهلي لتنفيذ برنامج التأهيل على فترتين يوميا، ومن المتوقع مشاركته في تدريبات الأهلي خلال 3 أسابيع والانضمام لمعسكر إعداد الفريق في الموسم المقبل.

إمام عاشور.. جدل عند التعاقد وجدل عند الإصابة

أثارت صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الأهلي قادما من فريق ميتيلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حالة من الجدل في الأوساط الكروية المصرية.

البداية كانت بسبب الهجوم الذي تعرض له اللاعب من جماهير نادي الزمالك خاصة أنه رحل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وأصر على الاحتراف، ولم تتوقع الجماهير عودته إلى النادي الأهلي المنافس التاريخي للزمالك.

جدل آخر أثارته صفقة إمام عاشور بسبب غيابه لفترة طويلة استمرت لنحو 3 أشهر بسبب الإصابة، وخرجت أنباء عن معاناته من إصابة مزمنة.

ولكن الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، قال إن إمام عاشور لا يعاني من أي إصابة مزمنة، وأنه اجتاز الكشف الطبي بنجاح قبل التعاقد رسميا مع الشياطين الحمر.

وتصل مدة تعاقد إمام عاشور مع النادي الأهلي لـ5 سنوات حتى صيف عام 2028، وبلغت قيمة الصفقة نحو 3 ملايين دولار يسددها النادي الأهلي على دفعتين، كما سيدفع إمام عاشور جزءً من قيمة انتقاله حيث سيتنازل عن مستحقاته لدى فريق ميتيلاند الدنماركي.

مسيرة إمام عاشور الكروية بدأت في نادي غزل المحلة، ولعب لمدة موسم على سبيل الإعارة مع فريق حرس الحدود، وانتقل إلى نادي الزمالك في عام 2019، قبل أن يحترف في فريق ميتيلاند الدنماركي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ولعب إمام عاشور 102 مباراة مع فريق الزمالك في جميع البطولات وسجل 15 هدفا وصنع 11 هدفا، كما لعب 11 مباراة دولية مع منتخب مصر، بالإضافة إلى 7 مباريات مع فريق ميتيلاند الدنماركي سجل خلالها هدفين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة