مدحت العدل يكشف موعد عودة شريهان للشاشة: بندور على حاجة تليق بيها

شركة العدل جروب هي الشركة المنتجة لأعمال الفنانة شريهان

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 نوفمبر 2023
مدحت العدل يكشف موعد عودة شريهان للشاشة: بندور على حاجة تليق بيها

قال الدكتور مدحت العدل السيناريست الشهير إنه حتى الآن لم يتم الاتفاق النهائي على العمل الذي تعود به النجمة شريهان للجمهور.

وأوضح السيناريست مدحت العدل في في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء الإمارات" مع الإعلامي عبد العزيز أحمد، المذاع عبر قناة "الظفرة": "بندور ليها على حاجة تليق بيها، شريهان علشان ترجع بتاخد تحضيرات كتير في مشروع في الأفق لكن تكلفته كبيرة ومحتاج تحضير كبير فمش هيبقى في القريب العاجل".

وكشف السيناريست الشهير أنه هذا العام يتعاون مع الدكتور يحيى الفخراني من خلال مسلسل "عتبات البهجة"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، مشيرا إلى أن المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب المصري الكبير إبراهيم عبد المجيد. ونوه إلى أن مسلسل النجم يحيى الفخراني سوف يكون 15 حلقة فقط.

أما عن النجمة يسرا التي اعتادت من سنوات العمل مع شركة العدل جروب في شهر رمضان، فقال الدكتور مدحت إن: "يسرا اعتقد السنة دي أنها عايزة ترتاح رغم أني متأكد أن الجمهور بيحب يشوفها".

إلغاء المهرجانات الفنية في مصر

وتطرق السيناريست المصري مدحت العدل أثناء الحوار عن رأيه لإلغاء المهرجانات الفنية في مصر في ظل الأحداث التي تشهدها غزة وقال: "أنا ضد تماما إلغاء أي تظاهرة فنية أنا ضد هذه الإلغاءات تماما الحياة تستمر والمهرجانات تتعمل، العالم كله يحترم الفن جدا أكتر مننا بكتير الناس هنا بتعتبر الفن لو عملته يبقى إنت مش مهتم بالقضية لأ ليه معملش مهرجان وأطلع أتكلم عن القضية".

كما تحدث عن أسباب تأجيل النسخة الجديدة من الأوبريت الشهير "الحلم العربي" والذي كان مقرراً طرحه للجمهور يوم 20 أكتوبر من الشهر الماضي وقال: "تم تأجيل الأوبريت لاعتبارات ليها علاقة بالأوبرا وبرنامجها ولأني دعيت فنانين كتير يجوا يغنوا واتفقت مع ممثلين منهم الفنانة يسرا وحسين فهمي وليلى علوي، وأنا عايز المطربين كمان اللي هيغنوا، حصل لخبطة وأنا كنت في مهرجان الشارقة ومش عارف أتابع فتم التأجيل".

جدير بالذكر أنه بسبب الأحداث التي تشهدها فلسطين والقصف المستمر على قطاع غزة والذي أدى لسقوط آلاف الضحايا، أعلنت وزيرة الثقافة المصرية إلغاء حفلات مهرجان الموسيقى العربية وأيضا إلغاء مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

كما أعلنت إدارة مهرجان الجونة إلغاء فاعليات الدورة السادسة للمهرجان بسبب الأحداث في فلسطين أيضا، والتبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر من أجل إغاثة أهالي غزة.

وأدى الإعلان عن إلغاء المهرجانات الفنية لحالة من الانقسام داخل الوسط الفني وصناعه، ففي الوقت الذي رحب عدد كبير بالإلغاء بسبب الأحداث، اعترض البعض الآخر على الفكرة وكان مع إيصال صوت مصر برفض ما يحدث من خلال المهرجانات الدولية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة