غادة عبد الرازق: مفيش فنان مصري هيقبل الإهانة وقلة الأدب من الناس

عرض للفنانة غادة عبد الرازق مؤخرا مسلسل حكاية تحت الحزام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
غادة عبد الرازق: مفيش فنان مصري هيقبل الإهانة وقلة الأدب من الناس

خرجت الفنانة غادة عبد الرازق عن صمتها بعد كتابة بعض التعليقات من الجمهور التي تنتقد كتابتها منشورات على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي باللغة الإنجليزية.

وردت الفنانة غادة عبد الرازق على التعليقات على حسابها الرسمي على موقع "الإنستغرام": "والنبي كل واحد يخليه في نفسه، أنا بكتب الإنجليزي كده، أنا حرة اللي مش عاجبه ميدخلش عندي، ناس معقدة، ومن هنا ورايح مافيش نجم أو فنان مصري هيقبل الإهانة وقلة الأدب من ناس.. الأدب".

آخر أخبار غادة عبد الرازق

من المقرر أن تحل الفنانة غادة عبد الرازق ضيفة في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، في أولى حلقات البرنامج بعد انتقاله لشاشة قناة ON، ويظهر معها في البرنامج ابنتها الوحيدة روتانا وأحفادها، وتتحدث فيه "غادة" عن الكثير من الأسرار عن حياتها العائلية والاجتماعية.

أما عن آخر أخبار غادة عبد الرازق الفنية، فعرض لها مؤخرا مسلسل حكاية تحت الحزام، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وهو من إخراج هشام الرشيدي ومن تأليف فادي النجار وشارك معها عدد من النجوم منهم سلمى أبو ضيف والفنان الشاب خالد أنور، والمسلسل من إنتاج حاتم سمان ومحمد حسين.

وشاركت الفنانة غادة عبد الرازق في دراما رمضان من خلال مسلسل "تلت التلاتة" الذي عادت به بعد غياب العام الماضي عن دراما رمضان، وحقق المسلسل الذي عرض في 15 حلقة نجاح كبير خاصة أنه قدم "غادة" بشخصية جديدة.

حيث ظهرت غادة في المسلسل بشخصية 3 توأم، لكل منهم فكر وحياة مختلفة ويدور الصراع بينهم. وشارك في بطولة مسلسل "تلت التلاتة" عدد كبير من النجوم ومنهم محمد القس، الفنان الراحل مصطفى درويش، والفنانة ليلي زاهر.

وشكل خبر تعاون غادة عبد الرازق مع ليلى زاهر مفاجأة كبرى، في ظل الخلافات الموجودة بين الفنانة ووالد "ليلى" الفنان أحمد زاهر، والتي تحدث عنها في أكثر من لقاء. ولكن غادة عبد الرازق نفت وجود أي خلاف بينها وبين أحمد زاهر وأكدت أنها غير مسؤولة عن تصريحات تصدر من طرف آخر، وأنها أول من رشح ليلى زاهر للدور.

وفي تصريحات لها أكدت غادة عبد الرازق أن السن والخبرة جعلها أكثر قدرة على مسامحة الأشخاص، وهو الأمر الذي توصلت إليه بعد فترة، وحتى أنها أعلنت انتهاء خلافاتها مع المخرج محمد سامي.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة