فنانات مصريات يمتلكن طائرات خاصة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يونيو 2020
صور فنانات مصريات يمتلكن طائرات خاصة

يبدو أن اقتناء السيارات الفارهة لم يعد سقفاً لما تتمناه الفنانات العربيات للتماشي مع متطلبات نجوميتهن، بل حلقت أحلامهن لتنخر عباب السماء ويصبح امتلاك طائرة خاصة هو ما يطمحن إليه، بل إن العديد منهن حققن ذلك.

وتفيد بعض المصادر في مجال الطائرات الخاصة إلى أن تكلفة الواحدة منها تتراوح بين 5 و 60 مليون دولار تبعاً لنوعها والإضافات الخاصة وهو ما قد يزداد بنسبة 10 – 20 في المئة عند طلبها بميزات إضافية كما يفعل أثرياء ومشاهير العرب عند شراء طائراتهم الخاصة.

وسنستعرض معكم في هذا الألبوم صور فنانات مصريات يمتلكن طائرات خاصة وفقاً لعدد من التقارير التي انتشرت في مجموعة من وسائل الإعلام العربية الموثوقة.

سمية الخشاب

حصلت الفنانة سمية الخشاب على طائرتها الخاصة بعد زواجها من ملياردير سعودي مقيم في لندن والذي أرسل طائرة خاصة لاصطحابها إلى هناك بعد أن تزوجها في القاهرة حسبما أفاد موقع أريبيان بيزنس.

صفاء أبو السعود

تعد النجمة المصرية صفاء أبو السعود أول نجمة عربية تمتلك طائرة خاصة لتنقلاتها وهي تستخدم أكثر من طائرة نظراً لزواجها من الشيخ صالح كامل مالك مجموعة راديو وتلفزيون العرب art حسبما أفاد موقع mbc.

إلهام شاهين

صرّحت الفنانة إلهام شاهين خلال مقابلة في البرنامج التلفزيوني "الجريئة" الذي تقدمه المخرج إيناس الدغيدي أن رجل الأعمال رامي لكح كان يضع طائرته الخاصة تحت تصرفها كما ذكر موقع البيان الإماراتي.

دينا

كانت الراقصة دينا تشترط قبل زواجها العرفي من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح وجود طائرة خاصة لتنقلها وأعضاء فرقتها من مصر إلى أي بلد تنوي إحياء حفلات الزفاف الخاصة فيه، إلا أنها بعد ذلك اشترت طائرتها الخاصة والتي تتسع لـ 15 شخصاً حسبما أفاد موقع البيان الإماراتي.

شيرين وجدي

دخلت الفنانة شيرين وجدي لائحة الفنانات المصريات اللواتي يستخدمن طائرات خاصة بعد زواجها من رجل الأعمال إيهاب طلعت مالك إحدى أكبر الوكالات الإعلانية في مصر والذي يحرص على مرافقة زوجته في كل رحلة وفقاً لموقع mbc.

شيرين سيف النصر

بعد اعتزالها الفن وقرارها بالزواج من رجل الأعمال السعودي عبدالعزيز الإبراهيمي شقيق مالك قنوات mbc وانتقالها للعيش في لندن حصلت شيرين سيف النصر على طائرة خاصة سخرها زوجها لسفرها وتنقلاتها وفقاً لصحيفة الوفد.

جيهان نصر

حصلت جيهان نصر على طائرتها الخاصة بعد اعتزالها الفن بناءً على شرط زوجها الملياردير سعود الشربتلي الذي خصص لها طائرة خاصة لتستخدمها في تنقلاتها حسبما أفادت صحيفة الشرق الأوسط السعودية.

شريهان وإسعاد يونس

تتشارك الفنانتان شريهان وإسعاد يونس في نفس الطائرة الخاصة التي وضعها زوجهما رجل الأعمال الأردني علاء الخواجا تحت تصرفهما وهو الرجل الوحيد الذي يجمع بين فنانتين على ذمته في نفس الوقت وفقاً لصحيفة اليوم السابع المصرية.

ميرفت أمين وهدى رمزي

تعد الفنانتان ميرفت أمين وهدى رمزي من بين الفنانات اللواتي كُنّ يمتلكن طائرات خاصة بعد أن تزوجت كل منهما رجل الأعمال الراحل مصطفى البليدي حيث تزوج هدى رمزي وبعد أن طلقها تزوح ميرفت أمين والتي طلقها فيما بعد حسبما أفاد موقع إيلاف السعودي.

فيديو شرطة دبي تطلق فيديو جديد لأسطول سياراتها الخارقة

صور: كاديلاك XTS بلاتينيوم موديل 2013 للبيع في السعودية بسعر مميز

صور الطائرة الفخمة الخاصة بأعضاء لجنة Arabs Got Talent

أجمل 10 طائرات خاصة يمتلكها المشاهير (صور)

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا