فوتبول مانجر تصبح واحدة من أسرع 5 ألعاب كمبيوتر مبيعاً في التاريخ

سر نجاح لعبة فوتبول مانجر وكيف أصبحت واحدة من أسرع 5 ألعاب كمبيوتر مبيعاً في التاريخ؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
فوتبول مانجر تصبح واحدة من أسرع 5 ألعاب كمبيوتر مبيعاً في التاريخ

استطاعت لعبة فوتبول مانجر 2024 أن تكسر عدداً من الأرقام القياسية، وأصبحت واحدة من أسرع 5 ألعاب كمبيوتر مبيعاً على مر السنين.

سر نجاح لعبة فوتبول مانجر وكيف أصبحت واحدة من أسرع 5 ألعاب كمبيوتر مبيعاً في التاريخ؟

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هذه اللعبة التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2004، جذبت أكثر من 6 ملايين لاعب خلال العام الماضي. 

ونقلت تصريحات منسوبة إلى مايلز جاكوبسون، رئيس شركة سبورتس إنترآكتيف، المسؤولة عن إصدار هذه اللعبة، والذي تحدث عن كيف نجحت فوتبول مانجر في تحقيق هذا النجاح الكبير.

وقال جاكوبسون إنهم قاموا بتطويرها بدافع شغفهم الشخصي بكرة القدم، إلا أنهم تفاجؤوا بأن الملايين من الأشخاص شاركوا نفس الشغف.

وأشار إلى أن سر نجاحهم يكمن في اهتمامهم المستمر بتحسين وتطوير تجربة اللعب، من أجل تلبية توقعات اللاعبين،مشدداً على مدى أهمية تقديم تحديثات منتظمة، مثل إضافة ميزة تتيح للاعبين متابعة تقدمهم في اللعبة خلال السنوات السابقة، والتي ساهمت في زيادة استخدام اللعبة بنسبة تصل إلى 25%.

ولفت مايلز جاكوبسون إلى أنه من بين العوامل الأخرى التي ساهمت في زيادة شعبية لعبة فوتبول مانجر، هو استخدام تقنيات متقدمة ثلاثية الأبعاد لمطابقة الحركة.

وأوضح قائلاً إن هذه التقنية تمكن اللاعبين من الاستمتاع بتجربة واقعية وممتعة، حيث أنها تقوم بتحليل البيانات من المباريات الحقيقية، وتحويل حركة لاعبي كرة القدم الحقيقيين إلى حركة داخل اللعبة نفسها، وهو ما يخلق رسوماً متحركة أكثر واقعية وملموسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة