ثريدز التطبيق الأسرع انتشاراً في التاريخ

ثريدز يصبح أسرع التطبيقات انتشاراً في التاريخ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
ثريدز التطبيق الأسرع انتشاراً في التاريخ

ذكرت تقارير تقنية أن تطبيق ثريدز، الذي أطلقته شركة ميتا الأمريكية قبل أيام قليلة، أصبح التطبيق الأكثر انتشاراً في التاريخ، لدرجة أنه تفوق على روبوت الدردشة الآلي ChatGPT، الذي تم إطلاقه في يناير الماضي.

ثريدز يصبح أسرع التطبيقات انتشاراً في التاريخ

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن تطبيق ثريدز الجديد احتاج إلى ساعة واحدة فقط من أجل الوصول إلى مليون مستخدم، في حين أن تطبيق ChatGPT احتاج إلى 5 أيام لتحقيق نفس الأمر.

ولفتت إلى أن قائمة التطبيقات الأسرع انتشاراً في التاريخ، استناداً إلى الوقت المستغرق للوصول إلى مليون مستخدم، تضم أيضاً كل من: إنستغرام (2.5 شهر)، تيليغرام (5 شهور)، سبوتفاي (5 أشهر)، دروبوكس (7 أشهر)، فيسبوك (10 شهور)، يوتيوب (10 أشهر)، واتساب (15 شهراً)، بينتريست (20 شهراً)، تويتر (24 شهراً)، تمبلر (27 شهراُ)، آير بي إن بي (2.5 سنة)، نتفليكس (3.5 سنة).

جدير بالذكر أن ثريدز هو تطبيق جديد أطلقته شركة ميتا مؤخراً، من أجل منافسة منصة التدوين المصغر تويتر، وهو يتيح للمستخدمين التسجيل مباشرة من حساباتهم على منصة إنستغرام، المملوكة أيضاً للشركة الأمريكية.

ويتوفر تطبيق ثريدز حالياً في أكثر من 100 دولة حول العالم، وقد شهد إقبالاً كبيراً من قبل المستخدمين في الساعات الأولى من إطلاقه، حيث بلغ عدد مستخدميه أكثر من 10 ملايين مستخدم في أول 7 ساعات من إطلاقه رسمياً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة