في أول لقاء إعلامي بعد الصلح.. أصالة لـأنغام: أسأت لنفسي أولا.. وبحبك

أعلنت الفنانة أصالة انتهاء خلافها مع أنغام بعد عدة سنوات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
في أول لقاء إعلامي بعد الصلح.. أصالة لـأنغام: أسأت لنفسي أولا.. وبحبك

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من لقاء أصالة وأنغام في بودكاست"Big time" مع الإعلامي عمرو أديب، في أول لقاء إعلامي يجمعهما بعد انتهاء خلافاتهما والتصالح.

ويظهر في الفيديو اعتذار أصالة الفنانة أنغام مجدداً وقالت: "بعتذر لك عن ما بدر مني، أنا أسأت الأول لنفسي، وأنت عندي بالدنيا وصداقتنا كتير، بحبك وبحترمك وبموت عليكي بحبك كتير كتير”.

وظهر على الفنانة أنغام التأثر باعتذار أصالة لها مجدداً وقالت: "أصالة شخصية بتيجي مرة واحدة، بعرفها كويس من زمان، كنا قريبين وصحاب أوي وحاسين ببعض لأننا قريبين في السن".

وتابعت قائلة: "ظروفنا شبه بعض بدأنا أطفال ومعيشنانش طفولتنا وتحملنا مسؤوليات بسرعة أوي، أنا بقدر أحس بيها، لأن الظروف المتقاربة بتخلي الناس تفهم وتقدر".

كما كشفت أنغام عن حبها لأصالة وتقديرها كفنانة عظيمة في الوسط الفني وقالت: "تقديري لها كمغنية وكفنانة عمري ما شوفتها إلا عظيمة، مغنية جات مرة واحدة فقط، صوت ملوش شبه وأداء ومقومات فنية تيجي مرة واحدة في العالم، ولما زعلت الزعل كان كبيراً من كتير ما بحبها".

أصالة تهدي جائزتها لأنغام

وكانت أصالة أهدت جائزتها ب Joy awards 2024 إلى الفنانة أنغام، بالحفل الذي أقيم يوم السبت الماضي بالمملكة العربية السعودية، لتكريم رموز الفن والرياضة.

صلح أنغام وأصالة

انتهت الأزمة التي شغلت الرأي العام الفني بين النجمتين أنغام وأصالة، بعد أن تصالحتا في حفل "ليلة نجمات العرب" الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، والذي شهد مشاركة الفنانة إليسا والمدير التنفيذي لروتانا سالم الهندي والمايسترو هاني فرحات.

وظهرت أنغام في فيديو من كواليس الحفل وهي تحتضن أصالة وتقبلها، وتقول لها: "أنا بحبك"، فيما ردت أصالة: "وأنا بموت فيكي"، وسط تصفيق وتشجيع من الحاضرين.

قصة خلافات أنغام وأصالة

وتعود قصة الخلاف بين الفنانتين إلى عام 2019، عندما أعلنت أنغام زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، الذي كان متزوجاً من ياسمين عيسى، ابنة شقيقة المخرج طارق العريان، الزوج السابق لأصالة.

وعبرت أصالة عن غضبها من زواج أنغام بتغريدة على تويتر قالت فيها: "الفن إن لم ينق روح صاحبه من دناءات الحياة، وإن لم يرتق به عن الظلم والغدر، فلا قيمة له ولا لصاحبه"، واعتبرها الجمهور إشارة إلى أنغام. كما حذفت أصالة أنغام من قائمة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي أبريل من نفس العام، أكدت أصالة في تصريح لمجلة أنها أسقطت أنغام من حساباتها وأنها تعلم تفاصيل عن زواجها تدعوها للغضب.

وفي أكتوبر 2020، بعد انفصال أصالة وطارق العريان قدمت أصالة اعتذاراً لأنغام عبر إنستجرام، وقالت: "بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغالية الصديقة دائماً أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير.. وكذلك بعتذر جداً من ولادي عمر وعبد الرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان رد نغومه أنا بقبل وبقدر.. وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض.. كتير ارتحت تجرأت وعملت شي بدي أعمله من مدة".

وردت أنغام على اعتذار أصالة بقولها: "كلنا بنغلط يا أصالة ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار.. برغم اللي حصل مقدرش غير أني أقبل اعتذارك وعفا الله عما سلف".

وبعد أكثر من عام من الخلاف، تم الصلح بين الفنانتين في حفل "ليلة نجمات العرب"، الذي شاركت فيه أيضاً الفنانة إليسا، والذي تم بثه على قناة روتانا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة