بحبك يا جعفر..محمد رمضان يحتضن عجوز في الشارع ويتصدر التريند

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد مشاركته للفيديوهات وصور له خلال تصوير إعلانه الجديد

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
بحبك يا جعفر..محمد رمضان يحتضن عجوز في الشارع ويتصدر التريند

تصدر الفنان محمد رمضان التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد مشاركته للفيديوهات وصور له خلال تصوير إعلانه الجديد في شوارع شبرا، بالتعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكرى.

ويظهر في الفيديوهات التي شاركها محمد رمضان عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، التفاف الجمهور حوله وملاحقته خلال تصوير إعلانه، من أجل التقاط الصور التذكارية والسيلفي معه.

ومن أبرز تلك الفيديوهات هو مشهد إنساني جمع بين الفنان محمد رمضان وسيدة عجوز التي أوقفته بأحد شوارع شبرا، لتعبر له عن حبها قائلة: "بحبك يا رمضان .. بحبك يا جعفر العمدة"، ليقوم محمد رمضان باحتضانها وتقبيلها وشكرها، وسط تهليل من الأهالي والهتاف: "نمبر وان".

إعلان محمد رمضان 

وكان نجيب ساويرس رجل الأعمال، أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع X، عن مشاركة محمد رمضان في إعلان لأحد شركات الاتصالات في شهر رمضان المبارك.

وكشف نجيب ساويرس في صورة تجمع مع محمد رمضان أن الإعلان سيحمل أغنية تحت عنوان "أحلي ساعة" وستكون ديو مع المطرب محمود العسيلي.

غياب محمد رمضان عن مسلسلات رمضان 2024

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد رمضان لأول مرة منذ عدة سنوات سيتغيب عن موسم مسلسلات رمضان 2024، بعد أن داوم لمدة 6 سنوات على المشاركة بعمل كل عام.

وكان محمد رمضان أعلن عبر صفحته الرسمية على منصة X، عن تأجيل مسلسل " جعفر العمدة" الجزء الثاني لموسم رمضان 2025.

فيما أعلن بعدة تقارير صحفية أن مصير مسلسل "جعفر العمدة" الجزء الثاني غير واضح بعد أن كشف المخرج محمد سامي عن تأجيل العمل بسبب عدم موافقته على سيناريو المسلسل.

فيلم محمد رمضان القادم 

ويشارك الفنان محمد رمضان حالياً في تصوير مشاهده في فيلم "أسد إسود" بمشاركة عدد من النجوم، والعمل من إخراج وتأليف محمد دياب.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من محمد رمضان ورزان جمال وخالد الصاوي وماجد الكدواني وعلى قاسم وشريف سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة