حنان مطاوع: ملحقتش أقول لبابا بحبك وهذا سبب تمردي على والدي

حلت الفنانة حنان ضيفة في برنامج "القناع وأنا"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
حنان مطاوع: ملحقتش أقول لبابا بحبك وهذا سبب تمردي على والدي

حلت الفنانة حنان مطاوع ضيفة في برنامج "أنا والقناع" المذاع على قناة الحياة مع الإعلامية منى عبد الوهاب، وتحدثت عن علاقتها بوالدها الفنان الراحل كرم مطاوع، وقالت إنها لم تكن قادرة على التعبير عن مشاعرها قبل الزواج، ولكن اختلفت شخصيتها تمامًا بعد الزواج.

وقالت إنها الآن تقول كلمة "أحبك" لمن تحبهم منهم والدتها وزوجها وابنتها، وتابعت إن وفاة والدها وهي صغيرة جعلها لا تدرك أنها لم تخبره بأنها تحبه، لذا تعلمت أن تعبر عن مشاعرها سريعًا لأن الشخاص قد يرحلون في طرفة عين، وأكملت حنان حديثها قائلة إنها كانت سريعة الاعتذار حتى لا تندم على ما قالته.

وفي البرنامج كشفت حنان قصة تمردها على والدها، حيث قالت إنها كانت ترغب في التمرد على شهرة ونجومية أسرتها، لذا ظلت تبحث عن اسم له بعيد عن "كرم مطاوع" واكتشفت أن والدها اسمه كرم مصطفى محمود مطاوع، لذا كانت تُخبر المعلمين في المدرسة أن اسمها "حنان مصطفى محمود" حتى لا يعرف أحد هويتها.

وكشفت حنان أنها لم ترد أن تكون فنانة مثلهم وعاندتهم كثيرً، لذا درست تجارة إنجليزي رافضة أن تدرس فنون مسرحية، رغم أن والدها كان أستاذ دكتور في المعهد.

وقالت: "والدي كان بيقولي إنتي بتعاندي وماشية ضد التيار ليه هتلفي تلفي وتبقي في عالم الفن"، وتابعت مطاوع قائلة: "أنا كنت بعاند عشان عايزة استقل بنفسي ومبقاش تحت معية أسرتي وعشان كدة كنت عصبية وأنا صغيرة وصوتي عالي ولحد دلوقتي أنا عصبية".

دورها في مسلسل "سره الباتع"

وحلت الفنانة حنان ضيفة في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" على إذاعة نجوم إف إم وكشفت عن عملها في مسلسل "سره الباتع" حيث قالت إنها سعيدة بالعمل مع المخرج خالد يوسف، وأشارت إلى أن المخرج هو من أقنعها بالمشاركة في المسلسل بعد حديث مطول بينهما.

وذكرت حنان أنها وافقت على المشاركة في مسلسل سره الباتع دون قراءة الاسكريبت، حيث قالت: "الحقيقة إني مضيت من غير ما أقرأ الولد لأن أستاذ خالد حكالي شخصية صافية وتركيبتها وحسيت إني بقدم مامتي وجدتي الست المصرية الجدعة والمحب للوطن".

ولفتت حنان إلى أن المخرج كان متفانيًا جدًا في العمل ونوهت أنها لم تشارك في عمل بهذه الضخامة على مدار مسيرتها الفنية.

وعن الانتقادات التي طالت المسلسل أشارت حنان إلى ضخامة العمل وأن به أكثر من 500 شخص لذا فإن الأخطاء واردة، وقالت: "نحن في عصر السوشيال ميديا فهذا طبيعي ولكن يجب إعطاء كل ذي حق حقه فنحن أمام عمل ضخم يتحدث عن حركة النضال المصرية".

يُذكر أن مسلسل سره الباتع من إخراج خالد يوسف ويشارك فيه 60 فنانًا من مختلف الدول العربية وهو من بطولة أحمد السعدني، وأحمد فهمي، وحنان مطاوع، وخالد الصاوي، وريم مصطفى، وأحمد عبد العزيز، وحسين فهمي وغيرهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة