أشرف حكيمي يدخل اهتمامات مانشستر سيتي

النجم المغربي هدف لمانشستر سيتي

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
أشرف حكيمي يدخل اهتمامات مانشستر سيتي

أثارت تقارير إعلامية اهتمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب المغربي أشرف حكيمي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث النادي الإنجليزي عن بديلين لكايل ووكر وجواو كانسيلو، اللذين قد يرحلا عن الفريق هذا الصيف، ويرى المدرب بيب جوارديولا في حكيمي اللاعب المثالي لتعويضهما.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مانشستر سيتي على استعداد لدفع مقابل مالي كبير لإقناع باريس سان جيرمان بالتخلي عن اللاعب المغربي، الذي يمتلك خبرة قيمة في اللعب في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويعتبر حكيمي أحد أبرز اللاعبين الشباب في الدوري الفرنسي، وقدم مستويات مميزة مع فريقه الموسم الماضي، ما جعله محل اهتمام عدة أندية كبرى في أوروبا، بما في ذلك ريال مدريد الإسباني.

فيما تشير التقارير إلى إمكانية رحيل حكيمي عن صفوف باريس سان جيرمان بعدما دخل اللاعب في حالة نفسية سيئة وهو ما أثر على مستواه وجعله يتعرض للطرد من مباريات الدوري الفرنسي خلال الشهر الماضي.

وربما يبحث حكيمي عن تجربة جديدة وربما يكون النادي الإنجليزي هو الفريق الأمثل خاصة وأن مانشستر سيتي تمكن من تحقيق الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي بعد الجمع بين بطولات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

يذكر أن حكيمي يعتبر من أهم الأظهرة في كرة القدم العالمية كما أنه قاد منتخب المغرب للتأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة