أشرف حكيمي يوجه اعتذاراً لرئيس الفيفا

احتل منتخب المغرب المركز الرابع في مونديال قطر 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
أشرف حكيمي يوجه اعتذار لرئيس الفيفا

قال أشرف حكيمي نجم منتخب المغرب، إنه كان غاضبا بعد انتهاء مباراة المغرب وكرواتيا أمس، والتي انتهت بفوز منتخب كرواتيا بهدفين مقابل هدف، ليحتل منتخب كرواتيا المركز الثالث في بطولة كأس العالم قطر 2022، واحتل منتخب المغرب المركز الرابع في البطولة، وهو ما دفعه للحديث مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد انتهاء المباراة.

وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن أن أشرف حكيمي احتد على جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، أثناذ ذهابه إلى غرفة تغيير الملابس بعد المباراة وسأله لماذا لا يريد للعرب الحصول على ميدالية في بطولة كأس العالم بسبب الأخطاء التحكيمية في مباراة فرنسا والتي انتهت بفوز منتخب فرنسا بهدفين دون رد وصعوده للمباراة النهائية، ومباراة كرواتيا أيضا.

ومن جانبه قال أشرف حكيمي في تصريحات للقناة الرياضية المغربية: "أقدم اعتذاري عن الكلمات التي وجهتها لجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأكد أنه لم يحدث شيء كل ما في الأمر أنه كان غاضبا فذهب للتحدث معه. وشدد "حكيمي" على أنه تجمعه علاقة صداقة بإنفانتينو ويكن له الاحترام، لذلك فهو يعتبر أنه لم يحدث شيء.

وكانت منتخب المغرب حقق العديد من الإنجازات في كأس العالم قطر 2022، بعدما استطاع أن يصبح أول منتخب عربي وإفريقي يستطيع الوصول إلى مباراة قبل النهائي في بطولة كأس العالم في المباراة التي جمعت الفريق بمنتخب فرنسا وانتهت بفوز الديوك الفرنسية بنتيجة 2-0، وتحدثت عدة تقارير إعلامية عن الأخطاء التحكيمية التي كانت في المباراة ومنها عدم احتساب ركلة جزاء لمنتخب المغرب كانت كفيلة بتغيير مجرى أحداث اللقاء.

نهائي كأس العالم 2022

يواجه منتخب الأرجنتين منتخب فرنسا في نهائي مونديال قطر 2022، ويطمح المنتخبين للتويج للمرة الثالثة في تاريخ كل منهم بالبطولة، فاستطاع منتخب الأرجنتين الفوز ببطولة كأس العالم في مونديال 1978، والمرة الثانية في مونديال 1986.

واستطاع منتخب فرنسا التتويج ببطولة كأس العالم مرتين الأولى في مونديال 1998 والثانية النسخة الماضية مونديال 2018 في روسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة