إليسا وهيفاء وهبي لأول مرة معاً في موسم الرياض 2022

حفل غنائي في موسم الرياض 2022 يجمع إليسا وهيفاء وهبي معاً للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
إليسا وهيفاء وهبي لأول مرة معاً في موسم الرياض 2022

مع ترقب زوار موسم الرياض 2022 لانطلاق الفعاليات خلال أيام قليلة، أعلنت شركة روتانا عن أولى حفلات موسم الرياض لهذا العام، والذي سيجمع للمرة الأولى نجمتين شهيرتين سوياً.

حفل غنائي في موسم الرياض 2022 يجمع إليسا وهيفاء وهبي معاً للمرة الأولى

حيث كشفت الشركة أن أولى حفلاتها لهذا الموسم ستجمع بين الفنانتين اللبنانيتين الشهيرتين إليسا وهيفاء وهبي، وهو الحفل الذي يأتي تحت شعار "فوق الخيال".

وقامت روتانا بنشر البوستر الرسمي للحفل الغنائي، الذي تحدد له يوم 28 من شهر أكتوبر الجاري، وسيقام في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وكتبت الشركة المنظمة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا، والنجمة الجاهيرية هيفاء وهبي، لأول مرة في حفل فوق الخيال، وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير، قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر."

وحرصت كلتا النجمتان، إليسا وهيفاء وهبي، على مشاركة بوستر الحفل عبر حساباتهما المختلفة على منصات السوشيال ميديا، وأرفقتاه بنفس الجملة الترويجية التي نشرتها شركة روتانا في منشورها.

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، قد أعلن مؤخراً أن موسم الرياض 2022، ستبدأ فعالياته يوم 21 أكتوبر الجاري.

وقال آل الشيخ أن موسم الرياض هذا العام سيبدأ بحفل ضخم يضم عرضاً مبهراً لسيرك دو سوليه العالمي، لافتاً إلى أن الموسم الجديد سيضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، أن موسم الرياض 2022 سيقدم مزيجاً حصرياً من التشويق والعصرية، ليجعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى ووجهة مفضلة ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة