افتتاح موسم الرياض 2022 يحقق مليار ظهور في الترند العالمي

تركي آل الشيخ: وصلنا لمليار ظهور فوق الخيال في الترند العالمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
افتتاح موسم الرياض 2022 يحقق مليار ظهور في الترند العالمي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، أن حفل افتتاح موسم الرياض 2022 قد حقق مليار ظهور في الترند العالمي.

تركي آل الشيخ: وصلنا لمليار ظهور فوق الخيال في الترند العالمي

وكتب آل الشيخ تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال فيها: "وصلنا لمليار ظهور فوق الخيال في الترند العالمي"، مرفقاً تغريدته بوسم حفل افتتاح موسم الرياض.

وشهد يوم الجمعة الماضي انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022 تحت شعار "فوق الخيال"، حيث تضمن حفل الافتتاح عرضاً عالمياً لسيرك دو سوليه الشهير، وحفل غنائي كبير، بالإضافة إلى ألعاب نارية مبهرة، ومجموعة من عروض الدرونز التي زينت سماء الرياض.

وذكرت تقارير محلية أن حفل الافتتاح قد تضمن أيضاً عرضاً فنياً للمناطق الـ 15 التي يشملها موسم الرياض هذا العام، كما أنه قدم عروضاً مبهرة تمهد لافتتاح المناطق الترفيهية بما تقدمه كل منها من فعاليات متنوعة.

وانطلق موسم الرياض 2022 اعتباراً من يوم 21 أكتوبر الماضي، عبر 15 منطقة ترفيهية ذات طابع مميز لكل منها، ومن ضمنها: بوليفارد رياض سيتي، بوليفارد وورلد، رياض سكاي، ونتر ووندر لاند، المربع 8، إلى جانب العديد من المناطق المجانية، مثل: قرية زمان، حديقة السويدي، سوق الزل.

كما يشمل موسم الرياض هذا العام: 108 تجارب تفاعلية، وأكثر من 150 عرضاً فنياً متنوعاً، و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية، إلى جانب العديد من الفعاليات الترفيهية المتنوعة في مجال الألعاب، والمقاهي والمطاعم، بالإضافة إلى المسرحيات والحفلات، وعدد من المعارض العالمية في مختلف المجالات الترفيهية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة