إليسا تدعم شيرين عبد الوهاب من خلال حفلها في موسم الرياض 2022

النجمة اللبنانية تدعم شيرين بأغنية "مشاعر" في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أكتوبر 2022
إليسا تدعم شيرين عبد الوهاب من خلال حفلها في موسم الرياض 2022

قررت الفنانة اللبنانية إليسا دعم الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي تمر بأزمة صحية أدت إلى احتجازها في مستشفى لعلاج الإدمان وذلك خلال حفلها في موسم الرياض 2022.

وأحيت الفنانة إليسا حفلها الضخم في موسم الرياض 2022 على مسرح بوليفارد الرياض وقررت خلال الحفل أن توجه رسالة دعم إلى شيرين وقدمت أغنية "مشاعر" الشهيرة للفنانة المصرية.

وقالت إليسا خلال الحفل إنها ترغب في تقديم تحية ودعم لشيرين وذلك من خلال أغنية "مشاعر" وأن على شيرين أن تعلم بأن الجميع يحبها ويتمنى لها العودة السريعة لأنها فنانة مهمة.

وتغنت إليسا بمشاعر التي قدمتها شيرين في تتر مسلسل "حكاية حياة" والذي عرض في موسم رمضان لعام 2014، كما طالبت إليسا من الجماهير أن يغنوا معها هذه الأغنية.

وتفاعلت الجماهير الحاضرة للحفل مع رسالة دعم إليسا لشيرين وتفاعلت بصورة كبيرة مع الأغنية وقاموا بتصويرها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

كما أبدت جماهير الفنانة شيرين سعادتها بتصرف ودعم الفنانة إليسا وذلك من خلال هاشتاغ لدعم النجمة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر.

الجدير بالذكر أن مدير أعمال شيرين أكد أن الفنانة المصرية تتمتع بحالة صحية جيدة ومستقرة لينفي بذلك الأنباء التي تتحدث عن تدهور الحالة الصحية لها وأنها دخلت في غيبوبة وليست في وعيها.