أنشيلوتي يفجر مفاجأة حول مستقبله

المدير الفني لريال مدريد يتحدث مجدداً عن مستقبله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 مايو 2023
أنشيلوتي يفجر مفاجأة حول مستقبله

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن مستقبله في العالم التدريب بعدما التزم الصمت حول هذا الأمر لفترة طويلة.

وقال أنشيلوتي في تصيرحات أبرزها فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية إنه يفكر جدياً في اعتزال التدريب بعد الرحيل عن منصبه كمدير فني لنادي ريال مدريد.

وأضاف أنشيلوتي أنه يرغب بأن يكون نادي ريال مدريد هو الفريق الأخير الذي يتولى تدريبه في مسيرته، ولكن البعض يشير إلى أن تصريحات أنشيلوتي تؤكد أنه لن يعتزل التدريب بصورة نهائية ولكنه سيعتزل تدريب الأندية وسيتفرغ لتدريب المنتخبات فقط.

وكان أنشيلوتي قد وصف ريال مدريد بأنه الفريق الأفضل في العالم كما أنه يشعر بأنه عائلته الكبيرة وسيظل متمسكاً بالنادي طالما إدارة الفريق تتمسك باستمراره.

وأردف أنشيلوتي أنه سيظل مشجعاً لريال مدريد حتى بعد رحيله عن تدريب الفريق.

وشدد أنشيلوتي على أنه لا يقول هذه التصريحات لأنه يعرف شيئاً عن مصيره بعد خاصة بعد ربطه بتدريب المنتخب البرازيلي ولكنه يؤكد أنه لا يوجد شيء ملموس حتى الآن ليتحدث عنه.

 الجدير بالذكر أن الشكوك تحيط بمستقبل أنشيلوتي خاصة في ظل عدم رضا جزء من جماهير النادي عن المستوى الذي يظهر به الفريق هذا الموسم وخسارته للقبي بطولة الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني لصالح برشلونة، قبل أن يتمكن النادي الملكي من تعويض جماهيره بلقب كأس ملك إسبانيا بعد ذلك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة