سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح خلال حفلها في دبي (فيديو)

تعد حفلتها في دبي أولى حفلاتها بعد غياب لأشهر

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح خلال حفلها في دبي (فيديو)

تعرضت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى موقف محرج في حفلتها التي أقيمت أمس في مدينة دبي، حيث وسقطت على وجهها على المسرح خلال الحفل، وتصدر اسمها محركات البحث في السعودية.

وخلال غنائها في الحفل رجعت إلى الخلف فتعثرت على أحد الأسلاك المتواجدة على المسرح، وبعدها قالت مازحة: "رجلي ازرقت إزاي هطلب تعويض كبير يلا خلينا نؤمن مستقبل العيال، بكرا السوشيال ميديا هتمسك في لحظة وقوعي على المسرح بس ميقعش إلا الشاطر".

ومازحت الفنانة شيرين جمهورها بسبب فستانها، حيث كانت تنورة الفستان طويلة بشكل زائد مما أعاق حركتها، وقالت: "تعبت والله الفستان طلع طويل شوية مش عارفة أتصرف ونسيت أقصره".

وبعد سقوطها حاول المتواجدون المسرح في مساعدتها على القيام من جديد، وبعدها قالت: "في فنانين كتير حصل معاهم الموقف دا بسبب السبيكر اللي مفروض يكون مدفوناً في المسرح ولكن المنظمين عمرهم ما بيتعملوا، لكن عادي ما يقع إلا الشاطر".

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح بشكل واسع، وتصدر اسمها التريند في عدة دول.

حفل شيرين عبد الوهاب في دبي

يُذكر أن حفلة دبي هي الحفلة الأولى للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد غياب لفترة طويلة بعد أزماتها الشخصية والنفسية المستمرة، وشهد الحفل حضور جماهيري كببير، وغنت فيه عدد من الأغنيات التي لم تطرح بعد ولكنها قررت الإفراج عنها لأول مرة من دبي.

وقد ردت شيرين عبد الوهاب على سؤال أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي عقب الحفل حول استمتاعها بالحفل، وقالت: "طالما فيا صحة بقدر أقف على المسرح".

وأضافت شيرين عبد الوهاب أنها تقوم حاليًا بإنتاج ألبوم عالمي من إنتاجها الشخصي، وأشارت إلى أن أغاني الألبوم جاهز وتتبقى بعض الأمور الإدارية فقط.

وقد أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حفل لها في السعودية يوم 4 مايو القادم، وقالت عن الحفل: " قول لأهالي السعودية اشتقت إليكم بحبكم وحشتوني واستنوني جاي لكم يوم 4 مايو انتظروني"ز

وقد ظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بوزن زائد وارتدت في الحفل تنورة حرير من مجموعة لارف لوران الصيفية الجديدة، وسعرها 2900 دولار، أما التوب من نفس المجموعة ووصل سعره إلى 890 دولار ليتجاوز سعر إطلالتها 117 ألف جنيه مصري.

وعن إطلالتها قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها لم ترد ارتداء فستان للحفلة لأن المنظمين أخبروها بان الحضور لن يكونوا جالسين، لذا فضلت ارتداء ملابس شبابية وكاجول، وقد استقبل الجمهور الفنانة شيرين عبد الواهب بتصفيق حار، ومازحت جمهورها قائلة: "شوشو رجعت ومش هتغيب عنكم تاني أبدًا"

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة