تقارير: شقيق شيرين عبد الوهاب يتعدى عليها بالضرب ويعرضها لأزمة صحية

الفنانة المصرية تدخل في وعكة صحية بسبب شقيقها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
تقارير: شقيق شيرين عبد الوهاب يتعدى عليها بالضرب ويعرضها لأزمة صحية

انتشرت العديد من التقارير التي تتحدث عن تعدي محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عليها بالضرب وهو ما أدخلها في أزمة صحية وذلك ضمن توابع أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وذكر موقع "القاهرة 24" أن الفنانة شيرين تعرضت للضرب المبرح من شقيقها محمد عبد الوهاب وهو ما تسبب لها في أزمة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى.

وأشارت المصادر إلى أن شقيق شيرين أجبرها على الدخول إلى المستشفى أمس السبت بعدما تعدى عليها بالضرب وهو ما دفع ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين للتقدم ببلاغ إلى قسم شرطة النزهة ضد ما قام به شقيقها.

وأوضحت المصادر أن شقيق شيرين تعدى عليها بالضرب بسبب تنازلها عن القضايا المرفوعة ضد طليقها حسام حبيب وهو الأمر الذي أغضبه بشدة ودفعه لاستخدام العنف ضدها.

ويأتي ذلك بعدما انتشرت أخبار تفيد أن الفنانة شيرين تعرضت لقطع في الرباط الصليبي بسبب انزلاقها في منزلها وهو ما يستعدي سفرها إلى الخارج للخضوع لعملية جراحية قبل أن يتم اكتشاف تعدي شقيقها عليها بالضرب.

الجدير بالذكر أن هذه الأحداث تأتي كتوابع لتنازل شيرين رسمياً عن المحاضر التي حررتها ضد حسام حبيب وأكدت أنه رد لها كافة مستحاقتها المادية قبل أن يصدر مكتب المحامي الخاص بالفنانة المصرية بياناً رسمياً يوضح فيه التصالح الرسمي ويطالب الصحافة بعد الخوض في الخلافات السابقة بين شيرين وطليقها حسام حبيب.

وأشار البيان إلى أن شيرين عبد الوهاب تكن كل التقدير والاحترام لحسام حبيب وأنها تنازلت عن كافة القضايا حرصاً منها على استمرار العلاقة طبية بينهما كأصدقاء وزملاء في الوسط الفني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة