عمرو دياب: مسلسل الحشاشين أجمد حاجة اتعملت السنة دي

قدم عمرو دياب حفلا في أول أيام عيد الفطر المبارك في الجونة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أبريل 2024
عمرو دياب: مسلسل الحشاشين أجمد حاجة اتعملت السنة دي

حرص الفنان عمرو دياب على إبداء رأيه في مسلسلات رمضان التي عرضت في الفترة الأخيرة، خلال إحيائه لحفل في أول أيام عيد الفطر المبارك بالجونة.

عمرو دياب ومسلسل الحشاشين

وخلال الحفل وجه عمرو دياب رسالة شكر للمنتج تامر مرسي على إنتاج مسلسل "الحشاشين" الذي لعب بطولته الفنان كريم عبد العزيز، والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه طوال شهر رمضان المبارك.

وقال عمرو دياب موجهاً حديثه للمنتج تامر مرسي قائلاً: "تامر مرسي.. بأشكرك للمرة التانية والتالتة على مسلسل الحشاشين.. أجمد حاجة اتعملت في السنة دي وفي كل السنين اللي فاتت".

عمرو دياب ومسلسل أشغال شقة

ولم يكن مسلسل الحشاشين فقط من حظي بإعجاب الفنان عمرو دياب، ولكن كان لمسلسل "أشغال شقة" للنجم هشام ماجد والفنانة أسماء جلال، نصيباً في الحفل، حيث فاجأ عمرو دياب جمهوره بعزف موسيقي المسلسل وسط تصفيقه للعازف، الأمر الذي قابله مخرج العمل خالد دياب بنشر فيديو الحفل على صفحته الرسمية على فيسبوك.

حفل عمرو دياب في الجونة

الجدير بالذكر، أن الفنان عمرو دياب أشعل أولى حفلاته في عيد الفطر المبارك، بأجمل أغانيه، وقدم للمرة الأولى على المسرح أغنية "الكلمة الحلوة" التي طرحها ضمن حملة إعلانية لصالح أحد شركات الاتصالات في موسم إعلانات رمضان 2024.

وقدم عمرو دياب خلال الحفل أيضاً مجموعة من أبرز أغاني القديمة والجديدة، وهم"أنت الحظ، يا أنا يا لأ، يتعلموا، بحبه، الكلمة الحلوة، الكلام ليك أنت، يا قمر".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة