محمد فراج عن الانتقادات لداليا شوقي: مش فاهمين حاجة وكلها أكونتات فيك

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
محمد فراج عن الانتقادات لداليا شوقي: مش فاهمين حاجة وكلها أكونتات فيك

تحدث الفنان محمد فراج، زوج شقيقة الممثلة الشابة داليا شوقي التي قدمت دور سمية في سفاح الجيزة، عن الانتقادات التي وجهت لداليا بسبب دورها في المسلسل، وهاصة ف يالحلقة التي اكتشفت فيها أن زوجها سفاح ويعيش بهويات مزيفة.

وقال فراج خلال لقائه في برنامج ET بالعربي على قناة MBC إن كل الانتقادات التي وجهت لدليا من أكونتات وهمية ولا يوجد أحد فيهم يفهم جيدًا التمثيل، وقال: "مفيش حد من اللي اتكلم بيفهم في الشغلانة كلها أكونتات وهمية وفيك وتحس انهم واخدين فلوس.. الناس دي هتتكلم ليوم الدين والمهم ان القافلة تسير".

وفي المقابل أوضحت داليا شوقي أنها تحترم الانتقادات التي توجه لها إذا كانت واقعية ومهنية وآدمية، فهي في النهاية إنسانة ولها مشاعر وقد وجهت لها انتقادات أسائت لشخصها، ولكن في المقابل تلقت إشادات من نجوم في الساحة الفنية لذا فهي ستنظر بشكل إيجابي لهذا الأمر وستتعلم من أخطائها.

فراج وفيلم فوي فوي

وقد احتفل الفنان محمد فراج بالعرض الخاص لفيلم "لإوي فوي فوي" الذي حضره عدد كبير من نجوم الفن، ويحكي الفيلم عن شاب اسمه حسن يعيش حياة فقرة مع والدتها ويعمل كحارس أمن، ولكنه ينضم إلى فريق كرة قدم أعمى وينضم إلى المنتخب ويقترب منلعب كأس العالم في أوروبا، وخلال هذه الرحلة يواجه مغامرات خطيرة.

شارك في العمل الفنان محمد فراج بجانب بيومي فؤاد وطه دسوقي وأمجد الحجار وحنان يوسف ومحمد عبد العظيم وحجاج عبد العظيم وشارك في العمل الفنانة نيللي كريم بجانب ظهور خاص لزوجة محمد فراج الفنان بسنت شوقي.

اقرأ أيضًا:  الظهور الأول لمحمد فراج وبسنت شوقي في حفل زفافهما

وقد تحدث فراج عن شخصيته في هذا المسلسل أوضح أن شخصيته في المسلسل مليئة بالتفاصيل وهو ما أحبه، وقال: "هناك شخصيات مركبة ومليانة تفاصيل ومحتاجة تتفك عشان الممثل يفهم هيوصل إيه للجمهور، ولما قرأت الورق شعرت أن الفيلم خفيف عليّ من جماله ولهذا جذبني وشدني وهذه هي حلاوة الفيلم وخلصت قرأته كله في وقتها".

الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية حدثت في مصر عام 2013 عن شاب سليم قرر الانضمام إلى فريق كرة القدم للمكفوفين ويسافر معهم إلى بولندا. وقد حقق الفيلم إيرادات تقدر بأكثر من 2.5 مليون جنيه مصري في أول أيام عرضه.

اقرأ أيضًا:  كيف علق الفنان محمد فراج على انضمامه لفريق عمل فيلم "هيبتا" بطريقة كوميدية؟

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة