وفاء عامر تكشف حقيقة تقديمها جزءاً ثاني من مسلسل "عائلة الحاج متولي"

تشارك الفنانة وفاء عامر في موسم رمضان 2024 بمسلسل "أولاد الحاج متولي"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2023
وفاء عامر تكشف حقيقة تقديمها جزءاً ثاني من مسلسل "عائلة الحاج متولي"

قالت الفنانة وفاء عامر إن مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024 والذي يحمل اسم "أولاد الحاج متولي"، ليس له علاقة بالمسلسل الشهير عائلة الحاج متولي.

وأوضحت الفنانة المصرية وفاء عامر مع الإعلامية نهال طايل في مدخلة لها مع برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة صدى البلد 2: "أولاد الحاج متولي ليس امتدادا لمسلسل عائلة الحاج متولي للفنان الراحل نور الشريف، أولاد الحاج متولي يناقش صراع الأبناء حول منزلهم، وأن البيت سيظل قائما لأهله ولكل شخص فلسطيني ومصري".

وتحدثت الفنانة المصرية عن أصعب الأعمال التي قدمتها في مسيرتها الفنية حتى الآن، وقالت إن مسلسل الطوفان كان من أصعب الأعمال وأضافت: ""لما كنت بروح البيت كنت بحس إن قلبي فيه رفرفة، وكنت رايحة في حتة تانية مع ناس موجودة أو مش موجودة في الحياة".

وتابعت وفاء عامر: "زمايلي كانوا بيأثروا فيا جدا، وكنت بتعب لدرجة إن المنتج كان بيقولي أنا مش بروح المونتاج لأني بشفق عليكي، والمنتج كان في ضهري وكنت بسمع كلامه والمؤلف كمان كان كاتب المسلسل حلو".

اختيار وفاء عامر للأعمال

قالت الفنانة وفاء عامر إن أهم شيء يحمسها لقبول عمل هو شركة الإنتاج، يأتي بعد هذا من هو المؤلف وما هي أعماله، وبعدها تقرأ العمل وتقرر ما إذا كان يضيف لها ولرصيدها الفني أم لا.

وأشارت الفنانة المصرية إنه في حالة تعاملها مع شركة إنتاج في بداية مشوارها، فإنها تقرأ النص بشكل جيد جدا وبعدها تقرر إذا ما كانت تنوي تقديم هذ العمل أم لا.

ووجهت وفاء عامر الشكر للجمهور، موضحة أنه صاحب الفضل الأول في النجاح الذي حققته وفي أن تصبح مشهورة ونجمة تقدم أعمال، كما وجهت الشكر لكل شخص ساعدها في وصولها للجمهور.

جدير بالذكر أن مسلسل "أولاد الحج متولي" من إخراج محمد عبد الخالق ومن تأليف حسين مصطفى محرم، ويضم إلى جانب وفاء عامر عدد كبير من النجوم ومنهم سميرة صدقي، وإدوارد ونرمين الفقي، ومحمد عبد الجواد وعبير منير. كما يشارك في المسلسل نجوم من المملكة العربية السعودية ومنهم نرمين محسن وعبد الله العامري.

مسلسل عائلة الحاج متولي

أما مسلسل عائلة الحاج متولي الذي عرض في بداية القرن الماضي فكان يضم عدداً كبيراً من النجوم ومنهم نور الشريف، وماجدة زكي وسمية الخشاب وغادة عبد الرازق ومصطفى شعبان ورانيا يوسف ونورهان وعايدة رياض وميمي جمال وعدد كبير من النجوم.

وحقق مسلسل عائلة الحاج متولي نجاح كبير وقت عرضه، ولا يزال يحقق نجاحاً كبيراً حتى الآن كلما تم عرضه على الشاشة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة