فيريرا يتحدث عن لقاء أسوان ومرتضى منصور يعبر عن غضبه

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، عن تفاصيل مواجهة أسوان بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي بطولة الكأس المحلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مايو 2022
فيريرا يتحدث عن لقاء أسوان ومرتضى منصور يعبر عن غضبه

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، عن تفاصيل مواجهة أسوان بهدفين مقابل هدف، في نصف نهائي بطولة الكأس المحلي.

وقال فيريرا، في مؤتمر صحفي "واجهنا منافسا جيدا يلعب بشكل سريع ومميز، والمباراة كانت مرهقة بدنيا، وخاصة في الشوط الثاني".

وأضاف "استحوذنا على المباراة في الشوط الأول، وأضعنا عدة فرص في الشوط الثاني، والأهم أننا وصلنا لنهائي كأس مصر، الذي لا كيف سنلعبه في الموسم الحالي، ثم لقاء القمة".

وتابع "ترتيب المباريات يتم بشكل خاطئ، كيف سنلعب هذه المباريات واللاعبون في منتخب مصر، وسيعانون بدنيا بعد التوقف الدولي، وهو أمر ليس لصالح كرة القدم المصرية".

وواصل فيريرا حديثه، "لا أتحدث عن لاعبي الزمالك فقط، لكنني أحترم قرارات اتحاد الكرة".

وأكد المدرب البرتغالي أن أهمية الفوز تأتي بعد التعثر في الدوري الممتاز وأنه سيمنح الفرصة خلال الفترة المقبلة للوجوه الصاعدة.

تصريحات مرتضى منصور بعد مباراة الزمالك وأسوان

عبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن حزنه الشديد بسبب المستوى الذي يقدمه الفارس الأبيض خلال الفترة الحالية.

وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر، أن الزمالك فاز بسبب تغيير الملعب، مؤكدا أنه لو تم احتساب ركلتي الجزاء لأسوان بستاد القاهرة لتأهل المنافس لنهائي الكأس.

وشهدت المباراة احتساب ركلتي جزاء لأسوان، نجح محمد عواد حارس الزمالك في التصدي لهما.

 وطالب رئيس الزمالك الجمهور الغاضب بعدم التواجد في المدرجات حتى لا يهاجم اللاعبين.

وأكد أنه كانت هناك مطالب من لاعبي الزمالك تتمثل في عدم اللعب على ستاد القاهرة وصرف المستحقات المالية، وعدم الهجوم عليهم من قبل الجمهور.

وأكمل مرتضى منصور "صرفت جزء من مستحقات لاعبي الزمالك صباح اليوم، ولم أفصح عن قيمتها احتراما لرغبة اللاعبين لأنهم لا يريدون أن تصل تلك المعلومة لزوجاتهم".

 وشدد على أنه يرفض فكرة تعيين مدير كرة للفريق مثل سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، مضيفا أنه لا يفضل وجود من يتحدث كثيرا ويقوم بمهاجمة التحكيم رغم كثرة الأخطاء التحكيمية.

الزمالك يصل إلى نهائي كأس مصر

تمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز على منافسه أسوان بهدفين مقابل هدف، ضمن فاعليات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

شهدت المباراة تقلبات كثيرة وأحداث مثيرة حيث تقدم فريق أسوان في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب محمد جدو، فيما تعادل للفارس الأبيض المدافع محمود علاء في الدقيقة 33، وسجل زميله يوسف أوباما هدف الفوز في الدقيقة 36.

تصريحات رئيس أسوان بعد لقاء الزمالك

عبر الشافعي صالح رئيس نادي أسوان، عن حزنه الشديد وغضبه من الأداء التحكيمي خلال مباراة فريقه أمام الزمالك في الكأس.

وقال الشافعي صالح عبر قناة صدى البلد "لنا ركلة جزاء ثالثة لم تحتسب ضد الزمالك ولكن العقل والمنطق يقول من المستحيل أن يحتسب لنا الحكم 3 ركلات جزاء في مباراة واحدة".

وأضاف "قدمنا مباراة جيدة أمام الزمالك وأشكر اللاعبين والجهاز الفني".

وواصل "ننتظر تقرير الجهاز الفني عن اللاعبين بعد نهاية الموسم لمعرفة من يصلح أن يكمل مع الفريق في الدوري الممتاز".

وأتم تصريحاته "إمكانيات أسوان ضعيفة ولا نستطيع إبرام الكثير من الصفقات لدعم الفريق في الموسم الجديد".