غادة عبد الرازق: لا أمانع من تقديم فيلم عن قصة حياتي وأنا كتاب مفتوح

شاركت غادة عبد الرازق في رمضان 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مايو 2023
غادة عبد الرازق: لا أمانع من تقديم فيلم عن قصة حياتي وأنا كتاب مفتوح

قالت الفنانة غادة عبد الرازق إنها لا تمانع من تقديم فيلم وثائقي عن قصة حياتها ومشوارها الفني. وأوضحت خلال لقائها مع موقع "القاهرة 24" إنها في هذا الفيلم سوف تقدم ما يتعلق بحياتها هي وأسرتها فقط وإنه لن يكون هناك أي شيء أخر.

وأضافت "غادة" أنه لا يوجد في حياتها أشخاص مثل الفنانة نبيلة عبيد في فيلم الراقصة والسياسي لكي يخشوا من أن تقدم سيرة ذاتية عن حياتها، مؤكدا على أن الجمهور يعلم كل شيء عنها لأنها "كتاب مفتوح".

وقالت إن الجمهور يعلم ما هي غلطات غادة عبد الرازق، كما يعلم كل شيء عن حياتها وبنتها وأحفاها، وأوضحت أنها في الماضي كانت تشعر بالضيق حينما يتدخل أحد في حياتها الشخصية، ولكنها اكتسبت الخبرة الكافية التي تجعلها تقول للشخص "أنت مالك".

غادة عبد الرازق ومحمد سامي

تطرقت غادة عبد الرازق للحديث عن أزمتها مع المخرج محمد سامي، وقالت إنها لم يعد هناك أي شيء بداخلها تجاه محمد سامي وأنها "مسامحة"، وأوضحت في الوقت نفسه أنها تلتمس له العذر إذا كان لا يزال لديه "زعل" منها.

وقالت غادة عبد الرازق إن الإنسان مع تقدم العمر يكتسب الخبرة التي تجعله يرى الأمور صغيرة جدا، ويعلم أنه كان يبالغ في بعض الأحيان في ردود الأفعال التي يقوم بها تجاه بعض المواقف، ولذلك هي أصبحت نظرتها للأمور مختلفة.

وأكدت "غادة" أنها تصافح محمد سامي حينما تقابله في أي مكان، مشيرة إلى أنه لم يتم التطرق بينهم لأي حديث عن تعاون فني مرة أخرى بعد مسلسلات حكاية حياة ومع سبق الإصرار.

وتعجبت غادة عبد الرازق من حديث البعض أن أكبر نجاحات غادة عبد الرازق كان مع المخرج محمد سامي، وقالت إن الجمهور حينما يتحدث معها يذكر لها أعمالاً أخرى مثل أرض جو ومسلسل حدوتة مرة، وقالت إنه مؤخرا انتشرت مقاطع كثيرة من مسلسلاتها مع محمد سامي سواء حكاية حياة أو مع سبق الإصرار وإنها تتعامل أن الأمر غير مقصود.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق حدث قطيعة لمدة 10 سنوات بينها وبين المخرج محمد سامي بعد خلاف كبير نشب بينهم بعد مسلسل حكاية حياة الذي عرض في عام 2013 ووصل الأمر لتحرير محاضر من جانب الطرفين.

وفوجي الجمهور بكتابة غادة عبد الرازق تعليق على منشور نشره محمد سامي على صفحته الرسمية على "الإنستغرام" وتوقع البعض أن ذلك بداية صلح بينهم، إلا أن المخرج محمد سامي أكد في لقاء له بعدها أن الأمر لم يخرج عن إطار تعليق بعبارة "ونعم بالله" على كلامه، وأنه لن يكون هناك أي تعاون فني مستقبلي بينهم أو أن الخلافات التي بينهم قد انتهت.

مسلسل تلت التلاتة

تألقت غادة عبد الرازق في رمضان 2023 من خلال مسلسل تلت التلاتة وهو 15 حلقة وشاركها في بطولته عدد من النجوم من أبرزهم أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، صلاح عبد الله، محمد القس، والفنان الراحل مصطفى درويش وكان واحد من ضمن 4 أعمال شارك فيها في رمضان 2023 قبل رحيله، والمسلسل من إخراج حسن صالح، ومن تأليف هبة الحسيني.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة