ماني: رونالدو أخبرني برأيه في انتقالي لبايرن ميونخ

النجم السنغالي يتحدث عن محادثته القصيرة مع كريستيانو رونالدو بعد الانتقال إلى النادي البافاري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
ماني: رونالدو أخبرني برأيه في انتقالي لبايرن ميونخ

أعلن النجم السنغالي ساديو ماني لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني عن المحادثة التي جرت بينه والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي خلال الصيف الماضي.

وقال ماني خلال حديثه لصحيفة "سبورت بيلد" الألمانية إنه التقى بكريستيانو رونالدو في مدينة مايوركا الإسبانية قبل بداية الموسم الجاري.

وأضاف ماني أن اللقاء كان بعد إتمامه لتعاقده مع نادي بايرن ميونخ الألماني وكان العالم يتحدث عن الأمر بعدما ترك فريق ليفربول بعد تقديم العديد من المواسم الناجحة معه.

وأردف ماني أن رونالدو وجه له التهنئة على خطوة الانتقال إلى بايرن ميونخ وأكد له بأنه قرار موفق لأن بايرن ميونخ فريق عظيم وهذه الخطوة تعتبر رائعة لمسيرته.

واستكمل ماني تصريحاته مشيراً إلى أن كلمات رونالدو طمأنته أنه اتخذ القرار الصحيح وأن العالم ينظر بصورة رائعة إلى الدوري الألماني.

وخاطب ماني وسائل الإعلام الألمانية مشيراً إلى أنها تقلل من قيمة الدوري الألماني على الرغم من أن أداء أندية البوندسليغا في دوري أبطال أوروبا تؤكد جودة وقوة هذا الدوري.

الجدير بالذكر أن الصحف ربطت بين رونالدو ونادي بايرن ميونخ خلال الصيف الماضي ولكن إدارة النادي الألماني أكدت أنها لن تتمكن من التعاقد مع النجم البرتغالي بسبب سنه وراتبه المرتفع.

وعادت التقارير لتربط بين رونالدو وبايرن ميونخ بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد ولكن النجم البرتغالي اختار في النهاية الانتقال إلى صفوف النصر السعودي بعقد حتى صيف عام 2025.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة