نجم المغرب يقترب من أندية أوروبية كبرى بعد تألقه في المونديال

سفيان أمرابط على رادار العديد من الأندية الأوروبية الشهيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
نجم المغرب يقترب من أندية أوروبية كبرى بعد تألقه في المونديال

بات سفيان أمرابط نجم المنتخب المغربي ونادي فيورنتينا الإيطالي على رادار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وذلك بعد التألق الكبير الذي ظهر به في كأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سفيان أمرابط أصبح على رادار عدد كبير من الأندية الأوروبية سواء في إسبانيا أو إنجلترا.

وذكرت كذلك شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن أندية ليفربول وتوتنهام يخططان للدخول في مفاوضات من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال الفترة المقبلة.

ولا يعتبر ليفربول وتوتنهام فقط هما المهتمان بأمرابط بل أن نادي إشبيلية الذي يلعب له الحارس المغربي ياسين بونو كذلك يهتم بضم نجم خط الوسط المغربي.

ويعتبر أمرابط من نجوم المنتخب المغربي وكذلك من نجوم كأس العالم بصورة عامة خاصة في ظل المستويات المميزة التي يقدمها في البطولة أمام أقوى المنتخبات العالمية.

بل وزاد من إعجاب الجماهير بأمرابط مشاركته في مواجهة المنتخب الإسباني وهو يعاني من إصابة في الظهر ولكنه تحامل على نفسه من أجل مساعدة منتخب بلاده على تحقيق الفوز التاريخي.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي تمكن من التأهل إلى ربع نهائي كأس العالم للمرة الأولى في تاريخ المنتخبات العربية بالتفوق على المنتخب الإسباني بركلات الترجيح بنتيجة 3-0 بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة