قطر تنظم مهرجان الفيفا للمشجعين للاستمتاع بمونديال 2022

المهرجان سيقدم العديد من الأنشطة الترفيهية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
قطر تنظم مهرجان الفيفا للمشجعين للاستمتاع بمونديال 2022

ترحب دولة قطر بالجماهير من كل أنحاء العالم في مونديال 2022 المنتظر والذي تنطلق فعالياته خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 من ديسمبر المقبلين.

وقال حسن الذوادي الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث إنه سيتم تنظيم مهرجان الفيفا للمشجعين وسيقام في حديقة البدع المطلة على كورنيش الدوحة.

وينتظر أن يضم مهرجان الفيفا للمشجعين العديد من الفعاليات الثقافية بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية والتي ستنال إعجاب الكثير من المشجعين خلال كأس العالم 2022.

وأوضح الذوادي خلال تصريحاته للموقع الرسمي للمشاريع والإرث "سيحظى المشجعون بأوقات استثنائية مع العديد من الأنشطة والعروض المميزة والتي تشمل أيضاً مشاهدة مباريات البطولة عبر البث المباشر على شاشات ضخمة في جميع أنحاء الحديقة بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات الموسيقية والثقافية الممتعة".

وأشار الذوادي إلى أن مهرجان الفيفا للمشجعين سيشكل معلماً رئيسياً في النسخة الأولى من البطولة التاريخية في العالم العربي والمنطة بشكل عام.

ويستمتع المشجعون عند قدومهم إلى البلاد في شهر نوفمبر المقبل بترحاب شديد وكذلك بعض المنافسات المشوقة والعديد من خيارات التسلية والترفيه الممتعة.

يذكر أن قطر على أهبة الاستعداد لانطلاق كأس العالم 2022 والذي سينطلق بعد ما يقرب من 70 يوماً في ستاد البيت المستضيف لمباراة الافتتاح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة