كارتيرون… رفضت تدريب منتخب مصر من أجل الاتفاق

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 أبريل 2022
كارتيرون.. رفضت تدريب منتخب مصر من أجل الاتفاق

خرج الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لفريق الاتفاق السعودي والزمالك السابق، بتصريحات حول ترشيحه لقيادة منتخب مصر.

وكان اتحاد الكرة المصري قد أعلن عن تعيين إيهاب جلال كمدير فني للمنتخب الأول خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل بسبب عدم التوافق على صيغة العقد الجديد.

وقال كارتيرون في تصريحات تلفزيونية "سعدت بالاتصال الذي حدث قبل عدة أيام لتدريب منتخب مصر وهذا أمر يسعدني كثيرا".

وواصل حديثه "لكن أنا رجل تحديات وواثق من إبقاء الاتفاق في الدوري السعودي بالنسبة لي لا يمكن أن أرحل عن الفريق في تلك الأوقات فاحترامي لرئيس الاتفاق وموقف الفريق منعاني من الموافقة على عرض منتخب مصر".

كواليس رحيل كيروش عن منتخب مصر وأبرز المرشحين لخلافته

وأضاف " أنا أستمع لمشاعري ولما يقوله لي قلبي وأتخذ القرارات بناء على قناعاتي وكان يبدو لي أن أهم شيء حاليا هو إنقاذ الاتفاق".

وتطرق كارتيرون للحديث عن حقيقة وجود خلافات مع مرتضى منصور رئيس الزمالك قائلًا "كلا ليس لدي مشكلة مع مرتضى منصور ومصر أشعر أنها بلدي وحققت فيها الكثير من الإنجازات مع الأهلي والزمالك مع تتويجي معه بالبطولات وليس لدي مشكلة شخصية".

وأردف: أنا مدرب ظل خلال السنوات الماضية لفترة طويلة مع الزمالك وفزت بالألقاب، حينما غادرت الزمالك تركته في موقف جيد وأقدر مرتضى منصور واللاعبين".

ويمتلك الفرنسي باتريس كارتيرون 3 تجارب فنية في المنافسات المصرية حيث سبق له قيادة وادي دجلة ثم الأهلي والزمالك في ولايتين.

ونجح كارتيرون في تحقيق عدة بطولات مع الزمالك كان أبرزها الدوري المصري والسوبر المحلي إلى جانب بطولة السوبر الأفريقي.

وتواصل القيادي مع حلمي مشهور، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، للتعليق عن التصريحات التي خرج بها باتريس كارتيرون.

وأكد مشهور أن حديث كارتيرون غير صحيح بالمرة وأنه لم يكن ضمن المرشحين لتدريب منتخب مصر بالإضافة إلى الاتجاه لتعيين مدير فني وطني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة