كولر يستعين بالناشئين في تدريبات الأهلي المصري

مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر الاستعانة بلاعبين من فريق الناشئين بالأهلي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
كولر يستعين بالناشئين في تدريبات الأهلي المصري

قالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، قرر الاستعانة بلاعبين من فريق الناشئين بالأهلي للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وأوضحت التقارير، أن مارسيل كولر طلب مشاركة معتز محمد ومحمد زعلوك، لاعبي فريق الناشئين في تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي، والتي بدأت اليوم السبت عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد نهاية الموسم الماضي.

وأضافت التقارير، أن معتز محمد ومحمد زعلوك، شاركا في وقت سابق بتدريبات الفريق الأول للنادي الأهلي، ثم عادا مجددا لفريق الناشئين مواليد 2005 بالأهلي.

وقالت التقارير، إن مارسيل كولر طلب مشاركة اللاعبين في تدريبات الفريق الأول بالنادي الأهلي من أجل منحهم الفرصة لإثبات قدراتهم وحصولهم على الخبرة اللازمة من خلال التواجد مع اللاعبين الكبار.

ويستأنف النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت، حيث عاد الفريق من الراحة السلبية وتم إجراء قياسات بدنية لجميع اللاعبين، أمس الجمعة.

ويستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي للسفر إلى النمسا قبل نهاية شهر أغسطس الجاري، من أجل خوض معسكر إعداد خارجي قبل بداية الموسم الجديد.

ويسعى النادي الأهلي لاستكمال مسيرة البطولات في الموسم المقبل، حيث حصل الفريق على 5 بطولات في الموسم الأول للمدرب السويسري مارسيل كولر، منها لقب دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر، ولقبين لكأس السوبر المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة