فيتوريا يعلق على أداء منتخب مصر أمام ليبيريا

أنهى المنتخب المصري معسكره الأول تحت قيادة فيتوريا بالفوز على ليبيريا بثلاثية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 29 سبتمبر 2022
فيتوريا يعلق على أداء منتخب مصر أمام ليبيريا

عبر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به الفراعنة خلال التجربة الودية أمام ليبيريا والتي انتهت بثلاثية نظيفة.

وقال فيتوريا في تصريحات صحفية عقب المباراة "دخلنا المواجهة بتنظيم دفاعي مميز وحاول منتخب ليبيريا الدفاع بشكل قوي وهو ما صعب علينا عملية الاختراق، لكن نجحنا في التسجيل وكنا نستحق مزيدا من الأهداف".

تصريحات فيتوريا اليوم

وبادر فيتوريا الصحفيين بتوجيه سؤال "أريد أن أسألكم… هل أنتم غير سعداء بأداء المنتخب رغم الانتصار بثلاثية نظيفة؟، لعبنا بشكل جيد والملاحظة الوحيدة هي ضياع الفرص وأسعى لعلاجها".

وأكد فيتوريا أنه ما زال يواصل عملية البحث عن التوظيف الأمثل للاعبين في الفكر الخططي وهو ما قد يحتاج إلى مزيد من العمل والوقت.

وأشار المدير الفني للفراعنة أنه يرغب في بناء قوام مميز وجيد للمنتخب، موضحًا أنه لن يشعر بأن الأمور جيدة بنسبة 100%، لكن لا بد أن يكون متطورا بشكل دائم.

ونوه في الوقت ذاته إلى أن لاعبي المنتخب قدموا مستوى رائعا وملتزمين وعلى قدر كبير من الكفاءة الفنية خلال المباراتين.

وأكمل فيتوريا حديثه بالتأكيد على أن المنتخب استطاع بعد تدريبات بسيطة تطوير بعض الفنيات، معربًا عن سعادته بوديتي النيجر وليبيريا.

واختتم روي فيتوريا تصريحاته مؤكدًا أنه كان يتمنى لو استمر مع اللاعبين لأسبوع آخر، مشيرًا إلى أنه سعيد معهم واللاعبين سعداء أيضًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة