جيرارد يفجر مفاجأة: رفضت ضم محمد صلاح للاتفاق

أسطورة ليفربول يكشف سبب عدم تفاوض الاتفاق مع صلاح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
جيرارد يفجر مفاجأة: رفضت ضم محمد صلاح للاتفاق

فجر ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي وأسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، مفاجأة كبيرة عن ضم محمد صلاح نجم الريدز إلى صفوف فارس الدهناء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشف جيرارد خلال تصريحات لموقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي الشهير أنه رفض فكرة تعاقد نادي الاتفاق مع محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضاف جيرارد "تم سؤالي عن رأيي في ضم صلاح إلى الاتفاق، وأنا أحب صلاح وهو لاعبي المفضل، ولكني أحب ليفربول وأتمنى أن يستمر هناك".

وتابع جيرارد: أنه ينتظر حتى يحقق صلاح المزيد من البطولات في الدوري ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول قبل أن يفكر في ضمه للاتفاق.

يأتي ذلك بعدما نفى رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، الشكوك حول احتمالية انتقال النجم المصري إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي تغريدة على حسابه في تويتر، قال رامي عباس يوم الاثنين الماضي: "إذا كنا نفكر في مغادرة ليفربول هذا العام، لم نكن لنجدد العقد الصيف الماضي".

واستكمل رامي عباس تغريدته بقوله "صلاح ملتزم بعقده مع الريدز".

يأتي ذلك بعدما أشارت تقارير سعودية في الساعات الأخيرة إلى أن نادي اتحاد جدة يجري مفاوضات جادة لضم محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لتلك التقارير، قدم النادي عرضًا قيمته 180 مليون يورو للتعاقد مع صلاح لمدة موسمين ولكن النجم المصري فضل الاستمرار مع الريدز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة