كرواتيا تقصي بلجيكا وتتأهل إلى الدور الثاني بالمونديال

المنتخب الكرواتي يواصل رحلته في مونديال 2022 بقطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
كرواتيا تقصي بلجيكا وتتأهل إلى الدور الثاني بالمونديال

تمكن المنتخب الكرواتي من إجبار المنتخب البلجيكي على التعادل بدون أهداف ليخطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم 2022 في قطر.

 وأهدر المنتخب البلجيكي أكثر من فرصة محققة عن طريق المهاجم روميلو لوكاكو وهو الأمر الذي حرم منتخب الشياطين الحمر من فرصة التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم 2022.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى خمس نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة، فيما ودع المنتخب البلجيكي البطولة بعدما احتل المركز الثالث في المجموعة برصيد أربع نقاط.

فيما تصدر المنتخب المغربي المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط بعد تحقيقه لانتصارين على المنتخبين البلجيكي والكندي، والتعادل كذلك مع المنتخب الكرواتي.

وينتظر أن يواجه المنتخب المغربي صاحب المركز الثاني من المجموعة الرابعة والتي تضم منتخبات إسبانيا وألمانيا واليابان وكوستاريكا.

فيما سيلعب المنتخب الكرواتي مع متصدر المجموعة الرابعة في مواجهة ستكون صعبة إذ يتوقع الخبراء بأن يكون المنتخب الإسباني هو صاحب الصدارة في هذه المجموعة ما لم تحدث مفاجأة خلال مواجهة "الماتادور" أمام اليابان.

فيما يتصارع المنتخب الألماني والكوستاريكي على حصد الثلاث نقاط من أجل حسم المركز الثاني مع انتظار نتيجة اليابان أمام إسبانيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة