تأكد غياب نجم المغرب عن مواجهة البرونزية أمام كرواتيا بالمونديال

رومان سايس قائد ونجم دفاع المغرب لن يشارك في مواجهة كرواتيا بسبب الإصابة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
تأكد غياب نجم المغرب عن مواجهة البرونزية أمام كرواتيا بالمونديال

تأكد غياب رومان سايس قائد المنتخب المغربي عن صفوف أسود الأطلس في مواجهة المنتخب الكرواتي على المركز الثالث والميدالية البرونزية بكأس العالم 2022 في قطر.

وكشفت التقارير الصحفية الرياضية أن رومان سايس يحتاج لراحة لا تقل عن شهر من أجل العودة إلى المشاركة مع فريقه التركي بشيكتاش وذلك فإن ظهوره أمام المنتخب الفرنسي كان هو الأخير في كأس العالم 2022.

وقاد سايس نجوم المنتخب المغربي من أجل تحقيق مشوار تاريخي في كأس العالم 2022 بالوصول إلى نصف النهائي وقهر منتخبات أوروبية عريقة مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

وخرج سايس مصاباً من مواجهة فرنسا في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام المنتخب الفرنسي بعد مرور 20 دقيقة فقط من بداية اللقاء خاصة وأنه خاض هذا اللقاء وهو يعاني من إصابة بالفعل لم يتمكن بسببها من استكمال مواجهة منتخب بلاده للمنتخب البرتغالي في ربع النهائي.

وينتظر أن يواجه المنتخب المغربي نظيره الكرواتي في مباراة المركز الثالث، ويحلم المنتخب المغربي في الحصول على الميدالية البرونزية لتخليد مشواره التاريخي في مونديال قطر 2022.

يذكر أن المنتخب المغربي سبق وأن واجه نظيره الكرواتي في مونديال قطر خلال مباريات دور المجموعات وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي.

الجدير بالذكر أن سايس حقق إنجازاً تاريخياً بحمله لشارة قيادة المنتخب المغربي في 6 مباريات متتالية بكأس العالم وهو ما لم يحدث من قبل في تاريخ منتخب أسود الأطلس.

وتمكن سايس من تجاوز الرقم القياسي الذي حمله الحارس بادو الزاكي برصيد أربع مباريات وكذلك إدريس باموس ونور الدين نيبت برصيد 3 مباريات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة