كريم الحسيني بعد تحويل سيارته لماكينة مشروبات: شكرا لزوجتي وابني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
كريم الحسيني بعد تحويل سيارته لماكينة مشروبات: شكرا لزوجتي وابني

نشر الفنان المصري كريم الحسيني رسالة إلى زوجته وأولاده وذلك بعد انتشار الأخبار في مختلف المواقع الإخبارية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن تحويل سيارته لماكينة بيع مشروبات على الطريق لتحسين وضعه المادي.

وكتب كريم الحسيني رسالة على حسابه بموقع إنستغرام قال فيها: "بما إن الجمعة المباركة رزق، برضو العيلة الأصيلة الطيبة رزق، الزوجة الصالحة اللي بتدعم زوجها رزق، الذرية الصالحة اللي بتسند رب الأسرة رزق".

وتابع الحسيني "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، بحبك يا بلسم يا مراتي ياللي واقفة في ضهري ومعايا ع المرة قبل الحلوة، بحبك يا علوة يا أحلى علي في الدنيا يا ضهر وسند أبوك، بحبك يا فيجو يا فجر حياتنا ياللي ربنا بيكرمنا بس عشانك".

واستكمل قائلاً "والله العظيم ده بوست كله تفاؤل وطاقة إيجابية وأنا الحمد لله رب العالمين، شغال ومستورة الحمد لله ومسافر بعرضي المسرحي أمر تكليف".

واعتبر كريم الحسيني أن هذه الرسالة شكر منه لزوجته وابنه على مساندتهما له خلال مشروعه الجديد بتحويل سيارته إلى ماكينة بيع مشروبات ساخنة على الطريق في مصر وهو مشروع يلجأ إليه الكثيرون لتحسين دخلهم خلال الفترة الأخيرة.

وجاءت الرسالة مرفقة مع صورة لكريم الحسيني بجانب زوجته وابنه تعبيراً منه لهما عن اعتزازه الكبير بمساندتهما له في محاولات تحسين دخله وتوفير حياة كريمة لهما.

كريم الحسيني بعد تحويل سيارته لماكينة مشروبات: شكرا لزوجتي وابني

الجدير بالذكر أن الفنان المصري اضطر إلى تحويل سيارته لماكينة بيع مشروبات ساخنة بسبب وضعه المادي ورغبةً منه في تحسين دخله.

وكشف الممثل المصري كريم الحسيني أنه قرر تحويل سيارته لماكينة لبيع المشروبات بالقرب من إحدى الجامعات المصرية وذلك بجانب عمله في الفن وإلقاء محاضرات في كلية الإعلام.

وذكر الفنان المصري في تصريحاته لموقع "العربية.نت" أن بسبب قلة الأعمال الفنية المعروضة عليه قرر أن يحول سيارته لمشروع صغير لتحسين دخله وتقديم المشروبات الساخنة للطلاب الذين يدرس لهم في كلية الإعلام وبأسعار رمزية.

وأشار كريم الحسيني أن العمل ليس عيباً مهما كان وأنه يقدم المشروبات لطلابه الذي يشعر نحوهم بالحب والتقدير.

ويمتلك كريم الحسيني مشواراً طويلاً مع الفن إذ شارك منذ سنواته الأولى في الكثير من الأعمال المشهورة مثل المولد واللعب مع الكبار وشمس الزناتي والجراج ومعالي الوزير.

وعمل كريم الحسيني مع الكثير من النجوم مثل عادل إمام ونجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي وأحمد زكي وعبد المنعم مدبولي وفؤاد المهندس.

وكان أخر الأعمال التي شارك فيها كريم الحسيني في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "اللي مالوش كبير".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة