كريم عبد العزيز: تطور البلاي ستيشن أثر على مشاهدات السينما

كريم عبد العزيز يعرض له حاليا فيلم بيت الروبي في دور العرض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
كريم عبد العزيز: تطور البلاي ستيشن أثر على مشاهدات السينما

قال الفنان كريم عبد العزيز إن لعبة البلاي ستيشن أثرت على السينما بشكل كبير مع التطور الكبير الذي تشهده اللعبة.

وأوضح كريم عبد العزيز في لقائه على راديو "إنرجي" أن المنصات الإلكترونية لم تؤثر على صناعة السينما، لأن جمهور السينما يحب أن يذهب لمتعة المشاهدة داخل السينما، من خلال شاشة تبلغ 23 متراً، في مكان مظلم.

وأضاف الفنان المصري: "وجهة نظري المنصات مأثرتش على السينما، وأنا شايف أن البلاي ستيشن هي اللي أثرت على السينما لأن بقى في مخرجين بيخرجوا اللعبة ومديري تصوير، لكن المنصات مأثرتش على السينما لأن السينما أنت قاعد بتتفرج على شاشة 23 متراً في أوضة ضالمة، وفي أشياء تقدر تقدمها في السينما متقدرش تقدمها في التلفزيون والعكس صحيح".

وتابع "كريم": "ده غير أنك مش هتستمتع بالفيلم والأكشن ولا المؤثرات الصوتية وأنت بتتفرج على الفيلم على منصات وقاعد في البيت وجمبك ناس".

كريم عبد العزيز ومسلسل قصير

قال الفنان كريم عبد العزيز إنه يتمنى أن يقدم مسلسل 6 حلقات و10 حلقات، لأن الإيقاع السريع في تلك الأعمال يشبه إيقاع السينما.

وأوضح "أنا نفسي أجرب فكرة الـ 6 حلقات والـ 10 حلقات، احنا متعودين على ال30 حلقة وكتابة ال30 حلقة مختلفة عن ال6 حلقات وهي بتكون أقرب للفيلم لأن الحلقة ساعة وإيقاعها أسرع".

وكشف الفنان كريم عبد العزيز عن تجهيزه حاليا لمسلسل تشويقي مع المخرج خالد جلال للعرض على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة. ووصف الفنان كريم عبد العزيز مسلسلات المنصات بأنها تشبه الجيل الجديد، لأنها أسرع وأحدث، لأن هذا الجيل لا ينجذب لفكرة تطرحها في 30 حلقة.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

يعرض حاليا للفنان كريم عبد العزيز في دور العرض السينمائي فيلم "بيت الروبي" والفيلم يضم عدداً كبيراً من النجوم من أبرزهم كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، وهو من إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ويناقش قضية نجوم السوشيال ميديا، وتظهر في الفيلم لأول مرة بشخصيتها الحقيقية الإعلامية منى الشاذلي، واستطاع مسلسل "بيت الروبي" أن يتصدر الإيرادات في السينما المصرية لعدة أسابيع وتجاوز إجمالي إيرادات الفيلم حتى الآن الـ 120 مليون جنيه داخل مصر، إلى جانب تحقيقه إيرادات كبيرة خارج مصر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة