كريم عبد العزيز: كسرت رجل أحمد حلمي وشكرني لهذا السبب (فيديو)

يعرض حاليا للفنان كريم عبد العزيز فيلم بيت الروبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 أغسطس 2023
كريم عبد العزيز: كسرت رجل أحمد حلمي وشكرني لهذا السبب (فيديو)

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن قيامه بكسر ساق الفنان أحمد حلمي في أثناء بروفات مسرحية "حكيم عيون".

وأوضح الفنان كريم عبد العزيز في تصريحات له خلال لقائه راديو "إنرجي"، أنه في أثناء بروفات مسرحية حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والفنان أحمد حلمي تسبب في كسر ساق أحمد حلمي عن طريق المزح معه.

وقال "كريم" :"أحمد حلمي صاحبي واخويا وكنا بعمل مسرحية حكيم عيون وبنعمل بروفات وكانت الساعة 4 الفجر وطلبنا أكل وبعد الأكل حلمي قام وقف وأنا قومت رفعت حلمي من ضهره وكنت بهزر معاه ولفيته زي راقص التنورة وفجأة حسيت بسواد وتقريبا اغم عليا وطيرنا في الهوا".

وتابع الفنان كريم عبد العزيز: "حلمي نزل على رجله وأنا وقعت على دماغي، فالناس جريت عليا علشان وقعت على دماغي واطمنوا إني كويس وبعدين اكتشفنا أن رجل حلمي اتكسرت وكان تاني يوم عرض المسرحية وروحنا مستشفى واتجبس وسبحان الله الضحك كله بتاع المسرحية كان بسبب الجبس فلما رجله خفت اتعمله جبس إكسسوار لأن ضحك المسرحية كان بسببه".

وقال "كريم" إن الفنان أحمد حلمي جاء إلى غرفته بعدها وشكره على أنه كان السبب في كسر ساقه لأنها ألهمته بكمية من الضحك الغير طبيعي أثناء العرض المسرحي.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

قال الفنان كريم عبد العزيز إنه يستعد حاليا لتصوير فيلم "الفرعون الصغير"، موضحا أن هذا الفيلم يدور حول قصة حياة الملك توت عنخ آمون، وأن الفيلم تم رصد إنتاج ضخم من أجله.

كما أوضح أنه يشارك حاليا في تصوير مسلسل الحشاشين المقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، وقال عنه إنه: "أضخم إنتاج في تاريخ الدراما والأحداث تدور عام ألف ميلاديا فالله يكون في عون بيتر ميمي وفي مصاريف جبارة فكان لازم يتأجل علشان نقدم حاجة تليق بالعمل وبالجمهور".

جدير بالذكر أنه حاليا يعرض للفينان كريم عبد العزيز فيلم "بيت الروبي" ويشاركه في بطولة الفيلم النجوم كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، ومن إخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً على مستوى شباك التذاكر وتصدر إيرادات الأفلام في موسم الصيف حتى الآن، كما أشاد به النقاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة