كريم عبد العزيز: سيناء بالذات ليها طعم خاص عند المصريين (فيديو)

حقق الفنان كريم عبد العزيز نجاح كبير مؤخرا من خلال فيلمه "بيت الروبي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
كريم عبد العزيز: سيناء بالذات ليها طعم خاص عند المصريين (فيديو)

قال الفنان كريم عبد العزيز، إنه سعيد لكونه ضمن الوفد المرافق لرئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي لوضع حجر الأساس لمجموعة من المشروعات التنموية في شمال سيناء.

وأوضح كريم عبد العزيز في أثناء حديثه ضمن وفد الفنانين المسافر إلى سيناء بالتواجد هناء قائلا: "سعداء جدا بالتواجد هنا في سيناء وفخورين أننا وسط أهل سيناء وسيناء بالذات عند المصريين لها طابع وطعم خاص، وهي أرض طاهرة وحروبنا كلها هنا و95 % من شهدائنا هنا".

وتابع الفنان المصري: "فخورين بدعوتنا وبشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي على القرار العظيم اللي متعملش من سنين، وفخورين إن إحنا هنا ودايما سيناء مصرية".

آخر أخبار كريم عبد العزيز

حقق الفنان كريم عبد العزيز نجاح كبير مؤخرا من خلال أحدث أعماله في السينما وهو فيلم "بيت الروبي" والذي تخطت إيراداته من شباك التذاكر داخل مصر فقط مبلغ الـ 100 مليون جنيه، وأصبح واحد من أعلى الأفلام إيراداً في تاريخ السينما المصرية.

وشارك كريم عبد العزيز في بطولة فيلم "بيت الروبي"، النجوم، نور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد عبد الرحمن، وتارا عماد. والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

وفيلم "بيت الروبي" هو فيلم كوميدي اجتماعي ناقض ظاهرة المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وكيف دمرت مواقع التواصل حياة أسرة وجعلتها تهرب إلى الصحراء، وفي نفس الوقت استعرض الفيلم كيف نجح بعض الأشخاص عن طريق الصدفة تحقيق ثروات من خلال مواقع التواصل.

وعلى جانب آخر يستعد كريم عبد العزيز هذه الأيام للانتهاء من تصوير أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل "الحشاشين" المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2024.

وفيلم "الحشاشين" من تأليف الكاتب الكبير عبد الرحيم كمال، وتدور أحداثه في القرن الـ 11، ويلعب كريم عبد العزيز شخصية "حسن الصباح" مؤسس جماعة "الحشاشين".

وكان الفنان كريم عبد العزيز والمخرج بيتر ميمي ونجوم مسلسل الحشاشين ومنهم نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد عيد، وإسلام جمال، وعمر الشناوي، وسوزان نجم الدين، وياسر علي ماهر، ونور إيهاب كانوا سافروا إلى دولة كازاخستان وأمضوا بها 10 أيام لتصوير مشاهد خارجية في أغسطس الماضي.

ومن المقرر أن يسافر فريق عمل مسلسل "الحشاشين" الشهر الجاري إلى جزيرة مالطا لاستكمال المشاهد الخارجية. ويعتبر مسلسل الحشاشين واحد من أضخم الأعمال إنتاجا المقرر عرضه في رمضان 2024.

وينافس في موسم رمضان المقبل عدد من الأعمال، حيث من المقرر عودة النجم يحيى الفخراني أيضا لدراما رمضان، وأيضا الفنان يوسف الشريف. هذا إلى جانب مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الذي أخرجه محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة