محمود الليثي: أنا شبه قاتل سيدنا حمزة وأتمنى تجسيد شخصيته

يشارك محمود الليثي في فيلم وش في وش الموجود بالسينما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
محمود الليثي: أنا شبه قاتل سيدنا حمزة وأتمنى تجسيد شخصيته

قال الفنان محمود الليثي إنه يتمنى أن يجسد دور "وحشي" قاتل سيدنا حمزة عم الرسول عليه الصلاة والسلام، فهو قرأ عنها من عدة مصادر وتعلق بهذا الدور.

وأضاف الفنان محمود الليثي في تصريحات لبرنامج "عرب وود" إنه يعتقد أنه يشبه "وحشي" ولكن قد يكون الاختلاف في قوة جسمه وقال: "أعتقد أنه شبهي شوية، يمكن هو أتخن شوية، لكن عادي شهرين في الجيم والموضوع يضبط".

وأوضح أنه يحلم بتقديم هذه الشخصية منذ فترة طويلة، ولكنه للأسف يعرف صعوبة تقديمها خاصة أن الإنتاج للأعمال الدينية لم يعد بقوة الإنتاج في وقت سابق.

آخر أخبار محمود الليثي

يشارك محمود الليثي في فيلم "وش في وش" الموجود في دور العرض السينمائي حاليا، وحاز الفيلم على إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد واستطاع أن ينافس في شباك التذاكر رغم وجود عدد كبير من الأفلام.

ويضم فيلم "وش في وش" عدد كبير من النجوم من أبرزهم أمينة خليل، محمد ممدوح، محمد شاهين، أنوشكا، سامي مغاوري، أسماء جلال، سلوى محمد علي، ودنيا سامي، والفيلم من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

وهو فيلم كوميدي اجتماعي، يرصد مجموعة من المشاكل الاجتماعية والعائلية التي تحدث حينما اضطرت الظروف أسرة الزوج والزوجة أن يجتمعوا معا داخل نفس الشقة، ولكن مع اختلاف الثقافة والمستوى الاجتماعي بينهم تحدث الكثير من المشاكل والتي يتم معالجتها بطريقة كوميدية.

وينافس فيلم "وش في وش" في دور العرض السينمائي فيلم "العميل صفر" بطولة الفنان أكرم حسني وهو فيلم كوميدي أيضا واستطاع أن يتصدر فيلم "العميل صفر" شباك التذاكر بمجرد طرحه، وحصل هو الآخر على إشادات كبيرة من الجمهور.

ومن الأفلام المنافسة أيضا فيلم "بيت الروبي" والذي عرض في بداية موسم الصيف واستطاع حتى الآن أن يتخطى الـ 100 مليون جنيه إيرادات من شباك التذاكر، والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، وتارا عماد، ومحمد عبد الرحمن.

ومن الأفلام المنافسة أيضا فيلم "تاج" من بطولة الفنان تامر حسني، والفنانة دينا الشربيني وهو فيلم لايت كوميدي عن أول بطل خارق مصري.

كما يتنافس أيضا في شباك التذاكر فيلم "مستر إكس" وهو فيلم كوميدي أيضا من بطولة النجوم أحمد فهمي، هنا الزاهد، وبيومي فؤاد.

ويوجد أيضا في السينما فيلم "مرعي البريمو" وهو فيلم كوميدي أيضا من بطولة النجم محمد هنيدي ويشاركه البطولة كل من غادة عادل، وعلاء مرسي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة