حفيدة سوسن بدر: أفكر في خوض تجربة التمثيل وتعلمت من جدتي الطبخ (فيديو)

لفتت ملك الأنظار إليها، حينما حضرت مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بصحبة جدتها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
حفيدة سوسن بدر: أفكر في خوض تجربة التمثيل وتعلمت من جدتي الطبخ (فيديو)

قالت الشابة "ملك" حفيدة الفنانة سوسن بدر، إنها تفكر في خوض تجربة التمثيل.

وأوضحت ملك في لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي على هامش مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية في برنامج "أحلى النجوم" والمذاع عبر قناة TEN، أنها تحب التمثيل ومتأثرة بجدتها الفنانة القديرة سوسن بدر.

وأضافت حفيدة سوسن بدر، أن جدتها لها تأثير كبير عليها، وأنها أصبحت تحب "الطبخ" بسببها. فيما أكدت الفنانة سوسن بدر أنها سوف تترك لها حرية اختيار مستقبلها وأن تعيش تجربتها الخاصة، قائلة: "أنا سيباها بحريتها معرفش هي عندها موهبة حقيقية ولا لأ ومش هزقها وهسيب إحساسها بموهبتها هو اللي يختار".

وقالت الفنانة القديرة أنها لن يكون لها أي ضغوط في مشوار حفيدتها الفني، وأنها لا تعلم إذا كانت تمتلك الموهبة الحقيقية أم لا، ولكنها تدعمها لكي يجرب ما تحب وتعيش تجربة خاصة بها.

ولفتت ملك الأنظار إليها، حينما حضرت مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية بصحبة جدتها، والتقطت مجموعة من الصور معها على الريد كاربت.

آخر أعمال سوسن بدر

تألقت الفنانة سوسن بدر في رمضان الماضي 2023، من خلال مسلسل جميلة الذي شاركت في بطولته مع الفنانة ريهام حجاج، والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز، ومن تأليف أيمن سلامة، وإنتاج جمال العدل.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، ومنهم الفنانة يسرا اللوزي، الفنان هشام إسماعيل، الفنان هاني عادل، الفنان سامح الصريطي، الفنانة سامية عاطف، الفنان نبيل عيسى. وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وإشادة بدور النجمة سوسن بدر، على الرغم من الانتقادات التي توجه كل عام لأعمال الفنانة ريهام حجاج والتشكيك في موهبتها وأنها تلعب دور البطولة بسبب أموال زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة.

كما تألقت الفنانة سوسن بدر في رمضان الماضي أيضا في مسلسل بابا المجال، وشاركت في بطولته مع الفنان الشاب مصطفى شعبان، وضم المسلسل عدد من النجوم ومن أبرزهم النجم رياض الخولي، الفنانة جومانا مراد، الفنانة نسرين أمين، الفنان باسم سمرة، الفنانة سماء إبراهيم، الفنان محمد رضوان، الفنان محمود حافظ، الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنانة فرح يوسف، الفنانة هبة حسن، والفنان أحمد كشك، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ملئ بالإثارة حول شاب يكافح من أجل توفير النفقات لحياته وزواجه ويعتقد أن والده متوفى، ولكن فجأة يكتشف أن والده على قيد الحياة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة