كيف الغي اشتراك شاهد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
كيف الغي اشتراك شاهد

تُعد منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC من أولى منصات عرض الأفلام والمسلسلات العربية، وتُعتبر أنجح منصة مشاهدة في الخليج والوطن العربي حاليًا، فقد استطاعت شاهد أن تحصل على حقوق بث العديد من الأفلام والمسلسلات العربية والعالمية الميزة بشكلٍ حصري كما أصبح لديها أعمال أصلية من إنتاجها ولا تُعرض في أي مكان آخرى سوى على شاهد VIP، بعدما كانت تقتصر في بداية انطلاقها التي كانت في عام 2011 على المحتوى المعروض مُسبقًا على شبكة قنوات MBC السعودية.

اشتراك شاهد VIP

أطلقت منصة شاهد خدمة مدفوعة منها وهي شاهد بلس أو شاهد VIp، حيث يوفر اشتراك شاهد VIP لمستخدمي المنصة مشاهدة كافة المواد الحصرية على شاهد من أعمال عربية تفوق 40 ألف حلقة لبرامج ومسلسلات متنوعة، إلى جانب الأعمال التي تُنتجها شركة شاهد للإنتاج الفني مؤخرًا، وبث مباشر لقنوات MBC المجانية والمدفوعة والعديد من قنوات الأفلام والأطفال العربية والعالمية، كما تحتوي على محتوى كبير لإنتاج شركة ديزني وشركة بيكسار من أفلام الانيميشن، بالإضافة إلى أفلام مارفل، والتي يتم عرضها بعد العرض السينمائي بفترة قصيرة.

وتنقسم باقات اشتراك شاهد VIP إلى نوعين:

  • اشتراك شاهد الشهري مُقابل حوالي 12 ريال سعودي شهريًا، ويمكن تسديد قيمة الاشتراك عن طريق بطاقات الدفع المصرفية أو الجوال.
  • اشتراك شاهد السنوي مُقابل حوالي 83 ريال سعودي سنويًا، ويمكن تسديد قيمة الاشتراك عن طريق بطاقات الدفع المصرفية.

يمكن من خلال أي من الاشتراك الشهري أو السنوي مشاهدة كافة أنواع المحتوى المعروض على شاهد من أي جهاز لوحي أو كمبيوتر أو الجوال، وذلك بدون فواصل إعلانية لعملاء شاهد بلس VIP فقط، بالإضافة إلى إتاحة تحميل الأفلام والمسلسلات والبرامج لمشاهدتها لاحقًا دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

كما توفر منصة شاهد غالبًا فترة تجريبية لاستخدام مميزات المنصة بشكلٍ مجاني قبل تأكيد الاشتراك، لكن شرط أن تقوم بتزويدهم بطريقة الدفع التي من المفترض أن تستخدمها مستقبلًا للاشتراك.   

كيف الغي اشتراك شاهد

توفر منصة شاهد إمكانية إلغاء اشتراك شاهد VIP في أي وقت دون أي شروط إلزامية في أي وقت، دون أن يتم إعادة تفعيل اشتراك أو محاسبتك مرة أًخرى وذلك من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك على منصة شاهد من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  2. قم بالدخول إلى قسم إعدادات الحساب.
  3. اضغط على معلومات الاشتراك.
  4. قم بالضغط على خيار إلغاء اشتراكي ليتم توجيهك إلى صفحة إلغاء الاشتراك.
  5. قم بتوضيح سبب إلغاء الاشتراك إن أردت.
  6. أضغط على خيار موافق لإتمام الإلغاء اشتراك شاهد.

ومن المفترض بعد ذلك أن تصلك رسالة على جوالك لتأكيد أن عملية إلغاء الاشتراك تمت بنجاح، على أن يظل مسموح لك بالدخول إلى حسابك ومُشاهدة كافة أنواع المحتوى على شاهد VIP حتى نهاية مُدة اشتراك الحالية وبعدها لن يتم التجديد إلا إذا عاودت الاشتراك مرة أُخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة