كيف ستؤثر عودة حمدالله على هجوم الاتحاد السعودي؟

من المنتظر أن يضيف حمدالله لكتيبة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو فاعلية هجومية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022
كيف ستؤثر عودة حمدالله على هجوم الاتحاد السعودي؟

تلقت جماهير نادي الاتحاد بشرى سارة بعدما أصدر مركز التحكيم الرياضي السعودي قراراً بتعليق عقوبة الإيقاف بحق الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم الفريق الأول.

وفي وقت سابق، كانت لجنة الاحتراف أصدرت قرار بإيقاف المهاجم المغربي لمدة 4 أشهر، بسبب ما يعرف بقضية "التسجيلات"، مع ناديه السابق النصر.

تأثير عودة حمدالله هجومياً

بمجرد أن ارتدى الدولي المغربي قميص فريق الاتحاد في الموسم الماضي، أظهر فاعلية هجومية كبيرة وقدرة على إنهاء الهجمات بشكل جيد وتهديد مرمى الخصوم.

وفي انطلاقة النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين او دوري روشن، ظهر هجوم العميد بفاعلية أقل وتراجع المعدل التهديفي رغم الوصول المتكرر إلى المرمى سواء بالكرات العرضية من الطرفين او الكرات القصيرة المرسلة من وسط الملعب خلف خطوط الخصوم.

وسجل الاتحاد خلال المواجهة الأولى أمام العدالة 3 أهداف ولكنها واجه صعوبات في الجولة الثانية ضد الاتفاق وخرجت المباراة بنتيجة التعادل السلبي.

ومن المنتظر أن يضيف حمدالله الحيوية والفاعلية الهجومية لهجوم الاتحاد في ظل الوصول المتكرر للمرمى وفقاً للجانب الخططي الذي يقدمه المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

تعليق الاتحاد على قرار حمدالله

أعرب أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد السعودي، عن سعادته البالغة بعودة عبدالرزاق حمدالله للمشاركة في المواجهات الرسمية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ووجه الحائلي عبرات الشكر والامتنان إلى مركز التحكيم الرياضي بعد القرار الأخير.

وفي المقابل، كتب الخبير القانوني فهد بن رباع محامي اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "ولله الحمد، تعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف بحق موكلنا اللاعب حمد الله إلى حين الانتهاء من الفصل في المنازعة وبالتالي يستطيع المشاركة مع نادي الاتحاد ابتداء من المباراة المقبلة".