هل يرحل حسين الشحات عن الأهلي للاحتراف في الدوري السعودي؟

قالت تقارير صحفية مصرية إن جناح النادي الأهلي حسين الشحات تلقى عرضا للاحتراف في أحد أندية الدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
هل يرحل حسين الشحات عن الأهلي للاحتراف في الدوري السعودي؟

قالت تقارير صحفية مصرية إن جناح النادي الأهلي حسين الشحات تلقى عرضا للاحتراف في أحد أندية الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونقلت التقارير الصحفية عن مصادر مقربة من نجم الأهلي حسين الشحات، رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة بعد تلقيه عرضا مغريا من أحد أندية الدوري السعودي.

وأوضحت المصادر أن تعاقد حسين الشحات مع النادي الأهلي ينتهي خلال الصيف الجاري، ويمكنه التوقيع لأي نادي بشكل مجاني في الموسم المقبل.

وقالت المصادر إن حسين الشحات يدرس الموافقة على العرض السعودي بسبب ارتفاع القيمة المالية لراتبه السنوي، بالإضافة إلى رغبته في الاحتراف خارج مصر مرة أخرى.

وتابعت المصادر: "حسين الشحات يرغب في تأمين مستقبله خاصة أنه تجاوز 30 عاما ويمكن ألا يتلقى عرضا مماثلا في السنوات المقبلة".

وأوضحت المصادر أن حسين الشحات انتقل إلى النادي الأهلي قادما من فريق العين الإماراتي، رغم الراتب السنوي الكبير الذي كان يحصل عليه، ولكنه الآن يسعى إلى تأمين مستقبله.

وانتقل حسين الشحات إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية لعام 2019 وبلغت قيمة الصفقة نحو 4 ملايين دولار.

وقالت المصادر إن إدارة النادي الأهلي عرضت على حسين الشحات تجديد تعاقده مع الفريق، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بسبب رغبة اللاعب في زيادة القيمة المالية لراتبه السنوي وإلغاء بند نسبة المشاركة في المباريات.

وساهم حسين الشحات في تتويج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي، ليحصل على لقبه الثالث في دوري الأبطال الإفريقي، بالإضافة إلى الفوز بلقبين لبطولة الدوري المصري، ولقبين لبطولة كأس السوبر الإفريقي، ولقبين لبطولة كأس مصر، ولقبين لبطولة كأس السوبر المصري.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة