الركراكي يتحدث عن الضغوطات لضم حمدالله لقائمة المغرب قبل المونديال

المدير الفني المغربي يطالب بمحاسبته بعد كأس العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
الركراكي يتحدث عن الضغوطات لضم حمدالله لقائمة المغرب قبل المونديال

كشف وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي عن الضغوطات الكبيرة التي يتعرض لها منذ توليه المسؤولية بسبب عدم ضم عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي الاتحاد السعودي وكذلك مروان الشماخ إلى صفوف أسود الأطلس التي تستعد لمونديال قطر 2022.

وقال الركراكي خلال تصريحات تليفزيونية إنه يعجز عن إيجاد تفسير للانتقادات الكثيرة التي تطوله منذ توليه مسؤولية تدريب المنتخب المغربي ومنها المطالبة بضم عبد الرزاق حمدالله وكذلك مروان الشماخ.

وأبدى الركراكي اندهاشه من إثارة الجدل حول حمدالله والشماخ وأنه يقر بتعرضه لضغوطات رهيبة في معسكر إسبانيا بسبب هذا الأمر.

وأوضح الركراكي أنه في الوقت الذي يبحث فيه عن منح الفرصة لجميع اللاعبين من أجل محاولة إثبات أنفسهم وجد نفسه مقيداً بعامل الزمن وصعوبة التجريب بسبب اقتراب انطلاق كأس العالم.

وأردف الركراكي أنه لم يتحدث تغيرات في التشكيل كثيراً خلال مواجهتي تشيلي وباراغواي وأن قائمة المنتخب المغربي اقتصرت على 4 مهاجمين فقط وذلك بسبب قناعاته الفنية والتي يجب على الجميع احترامها.

وأكد الركراكي أنه تعهد بألا يظلم أحد ولكنه في الوقت ذاته لن يخضع لأي ضغوط في اختياراته وذلك فعلى الجميع دعمه حتى انتهاء المشاركة في المونديال ثم محاسبته بعد ذلك.

وكان وليد الركراكي قد تعرض خلال الفترة الأخيرة لضغوطات من أجل ضم حمدالله وهو ما جعل بعض الجماهير لمحاصرة حافلة أسود الأطلس في إسبانيا للمطالبة بضم مهاجم نادي الاتحاد السعودي.