هل ينتقل سيرجيو راموس إلى نادي النصر السعودي؟

ظهرت أخبار عن انتقال لاعب باريس سان جيرمان سيرجيو راموس إلى نادي النصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
هل ينتقل سيرجيو راموس إلى نادي النصر السعودي؟

بعد التقارير الصحفية العالمية التي تحدثت عن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، ظهرت أخبار عن انتقال لاعب باريس سان جيرمان سيرجيو راموس إلى نادي النصر أيضا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن المدافع الإسباني راموس هو الصفقة المدوية الثانية التى يسعى نادي النصر السعودي لإتمامها بعد صفقة الدون كريستيانو رونالدو.

وأضافت الصحيفة أن مسئولي نادي النصر السعودي في زيارة إلى العاصمة الإسبانية مدريد لتقديم عرض إلى راموس وإقناعه بالانتقال إلى الدوري السعودي.

وقالت الصحيفة إن صفقة انتقال راموس إلى نادي النصر السعودي قد تبدو معقدة، ولكن مسئولي النادي لا يستبعدون نجاحهم في إقناع اللاعب والموافقة على الصفقة.

وينتهي تعاقد سيرجيو راموس مع نادي باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2023، ويمكنه بعدها الانتقال إلى أى نادي مجانا.

ولعب راموس 21 مباراة خلال الموسم الحالي وسجل هدفا وصنع آخر في جميع المسابقات، ولعب 13 مباراة فقط خلال الموسم الماضي بسبب الإصابة وسجل هدفين.

وتترقب الأوساط الرياضية تطورات صفقة انتقال كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي، وتحدثت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن إقامة رونالدو في قصر بالعاصمة السعودية الرياض تصل قيمته إلى 12 مليون جنيه إسترليني.

وفي وقت سابق، قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن النجم البرتغالي رونالدو قرر الانتقال إلى نادي النصر السعودي.

وشارك رونالدو مع منتخب البرتغال في بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، لكنه ودع البطولة من دور الـ8 بعد الخسارة من منتخب المغرب بهدف نظيف.

وفسخ رونالدو تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انطلاق مباريات المونديال بعد خلافات مع إدارة النادي والجهاز الفني للفريق.

وأكدت صحيفة "آس" أن نادي النصر السعودي توصل إلى اتفاق مع رونالدو للانضمام للفريق حتى عام 2025، وأن القيمة المالية للصفقة لم يتم الإعلان عنها حتى الآن، خاصة أن تقارير صحفية سابقة تحدثت عن وصول الصفقة إلى 200 مليون يورو.