"كهربا" يقود هجوم الأهلي في مباراة الاقتراب من حسم الدوري أمام الاتحاد

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة جمعها من 28 مباراة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يوليو 2023
"كهربا" يقود هجوم الأهلي في مباراة الاقتراب من حسم الدوري أمام الاتحاد

يلعب النادي الأهلي أمام فريق الاتحاد السكندري، مساء اليوم السبت، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ21 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 72 نقطة جمعها من 28 مباراة، فيما يحتل فريق الاتحاد المركز الثامن برصيد 42 نقطة جمعها من 31 مباراة.

ويسعى النادي الأهلي للفوز على فريق الاتحاد السكندري من أجل الاقتراب من لقب بطولة الدوري المصري، حيث سيحسم الفريق لقب البطولة في حالة فوزه على الاتحاد اليوم، ثم الفوز على فريق الزمالك في مباراة القمة يوم 13 يوليو الجاري.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حدد ملامح التشكيل الأساسي للأهلي في مباراة الاتحاد السكندري.

وأوضحت التقارير أن اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" سوف يقود هجوم النادي الأهلي في مباراة الاتحاد.

ويضم تشكيل النادي الأهلي المتوقع في مباراة الاتحاد، في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: علي معلول، ومحمد عبد المنعم، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، وفي خط الوسط: مروان عطية، وأليو ديانج، وأحمد القندوسي، وفي الهجوم: بيرسي تاو، وحسين الشحات، ومحمود عبد المنعم "كهربا".

الاتحاد السكندري يفقد هداف الفريق في مواجهة الأهلي

يدخل نادي الاتحاد السكندري مباراته أمام النادي الأهلي في بطولة الدوري وسط غيابات عديدة بقائمة الفريق، وأهمها كريستوفاو مابولولو هداف الفريق، ومحمود علاء، وأحمد عادل، وهشام صلاح، وإبراهيم حسن.

وقالت تقارير صحفية مصرية إن مابولولو هداف فريق الاتحاد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية، كما تعرض المدافع محمود علاء لإصابة بجزع في الكاحل، كما أصيب هشام صلاح في العضلة الأمامية، فيما يغيب باقي اللاعبين لأسباب فنية.

وضمت قائمة فريق الاتحاد السكندري لمباراته أمام النادي الأهلي، في حراسة المرمى: المهدي سليمان، وصبحي سليمان، وفي خط الدفاع، محمد صالح، وخالد صبحي، ومصطفى إبراهيم، وأحمد بهاء، وصبري رحيل.

كما ضمت القائمة في خط الوسط: محمود عبد العزيز، وخالد الغندور، وعمار حمدي، وناصر ناصر، ومحمد محمود، ومورو ساليفو، وإسلام عبد النعيم، وعموري، وفوزي الحناوي، ومحمد فارس، وعبد الغني محمد، وأحمد حمدين، وفي الهجوم: أوستن أموتو.

من هو حكم مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري؟

أعلنت لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم المصري عن تعيين الحكم محمد معروف لإدارة مباراة النادي الأهلي أمام نادي الاتحاد السكندري، مساء اليوم السبت.

ويضم طاقم التحكيم سمير جمال حكم مساعد أول، وعماد العقاد حكم مساعد ثاني، وصبري إبراهيم حكما رابعا.

كما يتواجد على تقنية الفيديو "الفار" الحكم عبد العزيز السيد، ويعاونه الحكم رجب محمد.

وأدار الحكم محمد معروف 9 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الجاري، وأشهر 44 بطاقة صفراء و7 بطاقات حمراء، كما احتسب 5 ركلات جزاء.

كما أدار محمد معروف عددا من المباريات في بطولة كأس مصر، والدوري التونسي، وكأس تونس، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، و3 مباريات في كأس العالم للشباب خلال الشهر الماضي.

وأدار محمد معروف مباراة واحدة للنادي الأهلي خلال الموسم الجاري أمام فريق الداخلية، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كما أدار محمد معروف 3 مباريات لفريق الاتحاد السكندري، تضمنت فوز الاتحاد على أسوان، ثم الهزيمة من فريقي المصري وفيوتشر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة