لابورتا: سنعيد أفضل فترة في تاريخ برشلونة مجددًا

رئيس نادي برشلونة يدافع عن تاريخ الفريق الكتالوني

  • تاريخ النشر: السبت، 21 أكتوبر 2023
لابورتا: سنعيد أفضل فترة في تاريخ برشلونة مجددًا

كشف رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، عن الوضع الاقتصادي السابق والتحسينات التي حدثت في النادي الكتالوني، وأكد براءة النادي من الاتهامات في قضية نيجريرا.

وفي كلمته أمام الجمعية العمومية لبرشلونة يوم السبت، قال لابورتا: "وصلنا إلى نصف الفترة الرئاسية وقمنا بجهود كبيرة لتحسين الوضع السلبي الذي واجهناه".

وأضاف: "وجدنا أنفسنا أمام وراثة سيئة جدًا، ومنذ ذلك الحين اتبعنا خطة استراتيجية لتحقيق استقرار النادي... ونحقق ذلك بالجهد والمثابرة".

وواجهنا العديد من التحديات الخارجية، حيث هاجمونا بسبب ما نحن عليه ولأننا نمثل هذا النادي... هاجمونا لأننا نقوم بعمل جيد مرة أخرى".

وأضاف: "نحن الآن في أفضل وضع اقتصادي ومؤسسي، وعدنا إلى طريق التفوق الرياضي، ولدينا فريق يحظى بتقدير أكبر في السوق وأكثر استدامة اقتصاديًا... وهذا ليس مجرد صدفة أو معجزة، بل هو نتيجة عمل العديد من الأشخاص".

وأكمل: "لدينا فريق يرغب في صنع التاريخ وبدء فترة جديدة، وأطلب منكم جميعًا دعم الفريق... خلال عام سنعود إلى كامب نو وسنكون في وضع اقتصادي أفضل بكثير".

وأضاف لابورتا: "عندما تولينا المنصب في عام 2021، وجدنا ديونًا تصل قيمتها إلى 1.35 مليار يورو، ومعظمها قصيرة الأجل... لقد أنقذنا النادي من الكارثة".

واستمر: "تاريخ برشلونة ليس قذرًا، ويجب ألا نسمح بحملة تشويه دولية غير مسبوقة... مهما بلغت حملة التشويه، فلن يجدوا أي شيء... لم نقم بأي من الأعمال التي يتهموننا بها".

وأضاف: "لقد أثبتنا أننا دفعنا الأموال مقابل خدمات التقارير التحكيمية التي تم تزويدنا بها... لا يستطيعون إثبات أي شيء آخر لأنهم ليس لديهم أي دليل... وفي النهاية سيتم تبرئتنا في قضية نيجريرا".

وختم رئيس برتوقعات: "لديّ أخبار سيئة لمجتمع مدريد... سنعيد تجربة أفضل فترة في تاريخ برشلونة مرة أخرى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة