برشلونة يفضل نجمين على ليفاندوفيسكي لبناء الفريق الأفضل في العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
برشلونة يفضل نجمين على ليفاندوفيسكي لبناء الفريق الأفضل في العالم

تتحدث التقارير الصحفية الإسبانية عن أهداف نادي برشلونة الإسباني لإعادة بناء الفريق بصورة قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يمتلك قائمة قوية لصفقات الصيف الجديد تتضمن ألمع نجوم كرة القدم في العالم مع ترتيب لأولوية التعاقد مع بعض هذه الأسماء.

وبرغم مفاجأة عرض البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني على برشلونة الانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال أحد الوسطاء فإن المفاجأة الأكبر أن إدارة برشلونة تخطط للتعاقد مع نجمين آخرين وتعطيهما اهتماماً أكبر من المهاجم البولندي.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يرغب في ضم النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي كأول أولويات الفريق خلال الصيف المقبل وذلك في حالة عدم توصله لاتفاق مع "الريدز" حول تفاصيل تجديد العقد.

فيما يعتبر النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني كذلك من أهم أولويات قائمة التعاقدات التي تضعها نادي برشلونة خاصة وأنه يعتبر من أهم مواهب كرة القدم في العالم خلال الفترة الحالية.

ووفقاً لما ذكرته الصحيفة الإسبانية فإن ليفاندوفيسكي يعتبر الثالث في قائمة تعاقدات النادي الكتالوني وذلك في حالة عدم إمكانية التوصل لاتفاق مع صلاح أو هالاند.

ولكن في حالة نادي برشلونة لخدمات ليفاندوفيسكي فينتظر أن يتمكن الفريق من التوصل لاتفاق حول ذلك بسبب رغبة اللاعب أولاً بالإضافة إلى العلاقة المميزة بين بيني زاهافي وكيل أعمال اللاعب وخوان لابورتا رئيس برشلونة.

وما يعيق اهتمام برشلونة بليفاندوفيسكي هو شك إدارة النادي الكتالوني بإمكانية الحصول على ليفاندوفيسكي بسعر مناسب وهو ما سيجعل إدارة بايرن ميونيخ تطلب مبلغاً ضخماً برغم أن النجم البولندي يمتلك عاماً واحداً فقط في عقده.

كما أن ليفاندوفيسكي سيبلغ من العمر 34 عاماً خلال شهر أغسطس المقبل وهو ما تعتبره إدارة برشلونة غير مناسب للمشروع التي تقوم على إعداده خلال المستقبل القريب.

تفاصيل عن الصفقة المحتملة 

يأتي ذلك بعدما ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن نادي برشلونة اتفق بصورة مبدئية مع ليفاندوفيسكي على الانتقال إلى ملعب كامب نو بعد نهاية عقده مع بايرن ميونيخ في صيف عام 2023.

وتأتي هذه التقارير بعد تأخر إدارة نادي بايرن ميونيخ في التفاوض مع ليفاندوفيسكي على تجديد تعاقده مع الفريق وهو الأمر الذي اعتبره اللاعب عدم اهتمام من الإدارة باستمراره في الفريق البافاري.

وكشفت الصحيفة الإسبانية أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة يضع ليفاندوفيسكي كجزء من المشروع الرياضي في الفريق خلال الفترة المقبلة.

فيما أشارت تقارير رياضية أن برشلونة سيطلب من ليفاندوفيسكي الضغط على إدارة بايرن ميونيخ للموافقة على العرض الذي سيقدمه النادي وستكون قيمته ما يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو.

وأوضحت التقارير أن ليفاندوفيسكي يبحث عن تجربة جديدة خارج الدوري الألماني بعدما قضى مواسم عديدة بين صفوف نادي بايرن ميونيخ حقق من خلالها الكثير من النجاحات وفاز بكل الألقاب الكروية الأوروبية مع النادي.

مفاجأة جديدة في خطة برشلونة 

ولا تعتبر هذه هي المفاجأة الوحيدة المتعلقة بنادي برشلونة الإسباني خلال الفترة الأخيرة، إذ كشفت تقارير رياضية عن مفاجأة جديدة في عملية انتقال النجم الشاب كيليان مبابي في الصيف المقبل، حيث ذكرت أن نادي برشلونة الإسباني قد تحرك من أجل ضم المهاجم الفرنسي.

ووفقاً لما جاء في صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن مبابي لم يغلق الباب تماماً أمام الفريق الكتالوني، حيث فتح باب المفاوضات معهم، من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول جودة مشروعهم الرياضي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن اللاعب الشاب ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، كما أنه لم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن، مما يفتح الباب لرحيله مجاناً في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة