ألفيس: أفضل أن ينفق برشلونة أمواله على مبابي وليس هالاند

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أبريل 2022
ألفيس: أفضل أن ينفق برشلونة أمواله على مبابي وليس هالاند

كشف البرازيلي داني ألفيش الظهير الأيمن لنادي برشلونة عن أمنيته بتعاقد الفريق الكتالوني مع الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ألفيش خلال لقاء مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إن كيليان مبابي هو الصفقة المرجوة وليس النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي بوروسيا دورتموند.

وأضاف ألفيش "يمكن أن أنفق المال من أجل الفوز بخدمات مبابي ولكن لن أفعل ذلك في حالة كان هناك إمكانية للحصول على هالاند".

وأردف ألفيش "بصراحة لن أنفق الكثير من المال على هالاند إذا كان هذا هو شرط التعاقد معه.

وتزامل ألفيش مع مبابي في صفوف نادي باريس سان جيرمان لموسمين، قبل أن يرحل النجم البرازيلي عن صفوف نادي العاصمة الفرنسية في عام 2019.

ويعتبر مبابي وهالاند على قائمة أهم نجوم كرة القدم الأوروبية خلال الفترة الحالية، وينتظر أن تخوض الأندية الكثير من الصراعات من أجل الفوز بخدمات كلاً منهما.

ويمكن لمبابي الرحيل مجاناً لأي فريق في أوروبا بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان بحلول الصيف المقبل، فيما ينتهي عقد هالاند في يونيو من عام 2024 ولكن هناك ثغرة في عقده تمكنه من الرحيل في حالة دفع 75 مليون يورو في الصيف المقبل.

يأتي ذلك بعدما كشفت تقارير رياضية عن مفاجأة جديدة في عملية انتقال النجم الشاب كيليان مبابي في الصيف المقبل، حيث ذكرت أن نادي برشلونة الإسباني قد تحرك من أجل ضم المهاجم الفرنسي.

ووفقاً لما جاء في صحيفة ليكيب الفرنسية، فإن مبابي لم يغلق الباب تماماً أمام الفريق الكتالوني، حيث فتح باب المفاوضات معهم، من أجل معرفة المزيد من التفاصيل حول جودة مشروعهم الرياضي.

وقالت الصحيفة الفرنسية إن اللاعب الشاب ينتهي تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، كما أنه لم يقم بتجديد تعاقده حتى الآن، مما يفتح الباب لرحيله مجاناً في صفقة انتقال حر خلال الصيف المقبل.

ومع أن اسم مبابي ارتبط كثيراً خلال الفترة الماضية بمفاوضات مكثفة مع ريال مدريد الإسباني، إلا أن نادي برشلونة قد دخل في الصفقة مؤخراً، حيث ترى إدارته أن التعاقد مع المهاجم الفرنسي ستكون أرخص من التعاقد مع النرويجي إرلينغ هالاند، نجم بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضحت صحيفة ليكيب أن النادي الكتالوني سيسعى إلى التعاقد مع كيليان مبابي عن طريق قرض ممنوح له يقدر بنحو 595 مليون يورو، بالإضافة إلى 70 مليون يورو أخرى من تعاقده مع منصة سبوتيفاي الصوتية، ليؤمن بذلك برشلونة نفسه في المنافسة، وتقديم عرضاً مغرياً للنجم الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً.

وأضافت أن مبابي لم يحسم حتى هذه اللحظة قراره بشأن مستقبله، ولم يحدد بعد النادي الذي سيلعب في صفوفه خلال الموسم القادم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة