مدرب ريال مدريد: الخسارة أمام برشلونة صعبة ولسنا في أفضل مستوى

وصف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خسارة مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام نادي برشلونة بـ"اللحظة الصعبة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
مدرب ريال مدريد: الخسارة أمام برشلونة صعبة ولسنا في أفضل مستوى

وصف كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خسارة مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني أمام نادي برشلونة بـ"اللحظة الصعبة".

وأضاف أنشيلوتي، في تصريحات بعد المباراة، إن خسارة كأس السوبر تؤكد أن ريال مدريد ليس في أفضل حالاته وهذا ما كان يعلمه قبل المباراة، وتابع المدرب الإيطالي: "أشعر بحزن كبير بسبب هذه الخسارة".

وفاز نادي برشلونة على نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد بملعب الملك فهد في السعودية.

وكان برشلونة قد تأهل إلى نهائي السوبر الإسباني بعد الفوز على نادي ريال بيتيس بركلات الترجيح، وتأهل نادي ريال مدريد بعد الفوز على نادي فالنسيا بركلات الترجيح.

وقال أنشيلوتي، الذي خسر أول نهائي له منذ عام 2010: "دفاع ريال مدريد كان جيدا في مباراة فالنسيا، وهو ما لم يتكرر في مباراة برشلونة حيث ارتكب دفاع الريال عددا كبيرا من الأخطاء".

وأضاف أن دفاع ريال مدريد لم يكن قادرا على التحسن خلال مباراة برشلونة ما أدى إلى خسارة كأس السوبر التي تعتبر ضربة موجعة للفريق.

وأوضح أن الريال لم يعتاد على استقبال 3 أهداف في مباراة واحدة ما يعني أن هناك الكثير من الأخطاء التي تحتاج لتصحيحها للعودة إلى مستوى الفريق خلال الموسم الماضي.

وقال أنشيلوتي إن لاعبي ريال مدريد خسروا جميع المواجهات الثنائية داخل الملعب أمام برشلونة ما أدى إلى فقدان السيطرة على أحداث المباراة وخسارة لقب السوبر الإسباني.

ولكن المدرب الإيطالي أكد على قدرة فريقه للعودة إلى منصات التتويج مجددا وتحقيق الفوز في المباريات المقبلة، وقال أنشيلوتي: "اعتدنا في ريال مدريد على الفوز في المباريات النهائية، ورغم تراجع مستوانا أمام برشلونة إلا أننا سنعمل على علاج الأخطاء خلال الفترة المقبلة".

وقال أنشيلوتي إنه لا يعلم موقف التعاقدات الجديدة في صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، مشيرا إلى أنه لن يتحدث عن ملف التعاقدات إلا لو حدث أمر جديد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة