لابورتا يقتحم غرفة حكام الكلاسيكو بعد خسارة برشلونة

رئيس برشلونة غاصب من حكام الكلاسيكو

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
لابورتا يقتحم غرفة حكام الكلاسيكو بعد خسارة برشلونة

سيطرت حالة من الغضب على خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني الذي اقتحم غرفة حكام مباراة الكلاسيكو والتي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "الليغا".

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن لابورتا اقتحم غرفة الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز ومساعديه بعد نهاية الكلاسيكو وذلك اعتراضاً منه على احتساب الحكم لركلة جزاء لصالح ريال مدريد سجل منها البرازيلي رودريغو جوس الهدف الثالث في آخر دقائق المباراة.

ودون الحكم في تقريره أن رئيس برشلونة اقتحم الغرفة الخاصة بالحكام وطلب توضيحات حول بعض المواقف في المباراة، وما كان من الحكم إلا أن طالبه بمغادرة غرفة تبديل الملابس لعدم حدوث مشاكل.

الجدري بالذكر أن ريال مدريد تمكن من التغلب على برشلونة 3 – 1 في الكلاسيكو بملعب سانتياجو برنابيو ليرفع رصيده من النقاط إلى 25 نقطة وينفرد بصدارة البطولة بعد تسع جولات.

فيما توقف رصيد برشلونة عند 22 نقطة مع تلقيه أول هزيمة في بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم بعدما تمكن من الفوز في سبع مباريات والتعادل في مباراة واحدة فقط كانت في المباراة الأولى في الليغا أمام فريق رايو فايكانو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة